أجهزة الصوت والسماعاتابل

ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 تظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل جديدة حول Apple AirPods Pro 2

ظهرت ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 في تسريبات سابقة كشفت عن المواصفات الخاصة بها، واليوم ظهرت السماعات في تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الإضافية المتعلقة بموعد الإطلاق.

تفاصيل ابل ايربودز برو 2

وفقًا للتسريب الجديد، سوف تأتي ابل ايربودز برو 2 الجديدة بتصميم جديد، بالإضافة إلى ذلك، سوف تأتي أيضًا بميزات صوتية محسنة، حيث ذكرت التقارير المختلفة أنّها سوف تكون قادرة على تشغيل صوت Apple Music بدون فقدان البيانات.

قبل ذلك بكثير، عرضت MacRumors صورًا للساعة. في تلك الصور، رأينا ثقوبًا في السماعات وملحقات محتملة في العلبة نفسها، حيث جاءت بتصميم مشابه للجيل السابق.

علاوة على ذلك، ستدعم AirPods Pro‌ 2 الجديدة أيضًا تشغيل صوت Apple Music‌ بدون فقد البيانات، ونظرًا لقيود النطاق الترددي للبلوتوث، لا تستطيع Apple AirPods الحالية تشغيل صوت بدون فقدان من Apple Music‌.

في مقابلة أجريت مؤخرًا، قال مسئول تنفيذي في شركة Apple لوسائل الإعلام أن هذه القيود لا تسمح للمنتج بإثبات قيمته، بالإضافة إلى ذلك، كشف أن الفريق يريد “نطاق ترددي أكبر” مما يمكن أن توفره تقنية Bluetooth وحدها.

يجب أن تأتي AirPods Pro 2 بحجمين، بالإضافة إلى ذلك، سيكون لسماعات الأذن القادمة جسم دائري أكثر. ومع ذلك ، لا تتوافق عروض التصميم التي ظهرت مؤخرًا مع هذه التوقّعات.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 وموعد وصولها للسوق في 2022

قال المحلل أيضًا إن الجيل التالي من سماعات الأذن أو AirPods Pro 2 سيكون متاحًا للشراء في الربع الأخير من عام 2022. وهذا متأخر قليلاً عن توقعات الربع الثالث السابقة. يعتقد Kuo أيضًا أن Apple قد تضيف ميزات مراقبة صحية في المستقبل

ما رأيك في سماعات آبل؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى