الشبكات الإجتماعية

تحديث تيليجرام 2021 Telegram سيجعل الدردشات أكثر متعة بهذه الميزة الرائعة .. تعرف عليها

تحديث تيليجرام الجديد يجلب ميزة ردود الفعل على الرسائل ورسوم متحركة وغيرها

نشر تطبيق المراسلة الشهير تيليجرام (Telegram) اليوم تحديثًا جديدًا يقدّم ميزة ردود الفعل على الرسائل. ستسمح لك هذه الميزة الرائعة بالتعبير عن مشاعرك وتعليقاتك كرموز تعبيرية في محادثاتك من أجل تعزيز نظام المراسلة بالكامل بطريقة ممتعة.

كيف تعمل ميزة ردود الفعل الجديدة في تطبيق تيليجرام ؟

انقر نقرًا مزدوجًا على أي رسالة في الدردشة لإرسال رمز لايك أو إبهام سريع، كذلك، يمكنك النقر مرة واحدة على الرسالة واختيار رد الفعل الذي تريده. كل رد فعل له الرسوم المتحركة الخاصة به.

يمكنك أيضًا تخصيص عدد الرموز التعبيرية لردود الفعل الافتراضية التي ستظهر في خانات رد الفعل. يمكن القيام بذلك لكل من Android و iOS كالتالي:

للأندرويد:

1- تيليجرام
2- إعدادات المحادثة
3- رد فعل سريع

لـ iOS:

1- تيليجرام
2- افتح الملصقات والرموز التعبيرية
3- حدد رد فعل سريع

لجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac:

تحتاج فقط إلى تحريك مؤشر الماوس على الرسالة وتحديد رمز تعبيري كرد فعل.

تطبيق تيليجرام – Telegram يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل

ردود الفعل في المجموعات والقنوات

وفقًا لمطوّر الدردشة، تكون ردود الفعل مفعّلة دائمًا في الدردشات الخاصة، ولكن الأمر المثير للاهتمام في المجموعات والقنوات، أنه يمكن للمسؤولين أن يقرروا تمكين ردود الفعل واختيار مجموعة من الرموز التعبيرية في الدردشة.

ستساعد هذه الميزة مسؤول القناة أو المجموعة في الحصول على تعليقات بطريقة فريدة وستعمل أنظمة التصويت الإيجابي والتصويت السفلية الجديدة على تعزيز تجربة المستخدم الخاصة إلى مستوى جديد. علاوة على ذلك، يمكن للمسؤولين التحكم في ردود الفعل في الإعدادات.

تجدر الإشارة إلى أن تحديث تيليجرام الجديد يجلب أيضًا ميزة “Spoiler” التي تعمل على إخفاء جزء محدد من رسالة في الدردشة، وكذلك في قائمة الدردشة والإشعارات عن طريق تعتميها. كذلك، يضيف التحديث ميزة ترجمة للرسائل ورموز QR ذات سمات وقوائم جديدة لنظام macOS ورموز تعبيرية أكثر تفاعلية لإرسالها على أي دردشة يتم طرح التحديث الجديد حاليًا على دفعات، تأكد من تنزيل أحدث إصدار من Play Store و App Store.

تيليجرام Telegram يستمر في جذب الانتباه ويحقق عدد تنزيلات ضخم عبر جوجل بلاي

هل وصل هذا التحديث الجديد إلى جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى