الهواتف الذكيةفيفو

ايكو 9 – iQOO 9 يظهر في صورة رسمية جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل هاتف iQOO 9

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد ايكو 9 – iQOO 9 خلال الفترة القادمة، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، والتي كشفت عن مواصفات الهاتف، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف صورة جديدة للهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

ايكو 9 - iQOO 9 يظهر في صورة رسمية جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل ايكو 9

من المقرر أن تطلق iQOO سلسلة ايكو 9 – iQOO 9 في 5 يناير، وقبل إطلاقه، كشفت الشركة عن التصميم الخلفي للهاتف مؤكدة أنه مختلف تمامًا عن تصميم iQOO 8 الحالي، الآن، شاركت العلامة التجارية iQOO المزيد من الصور للهاتف، وهذه المرة، تم الكشف عن التصميم الأمامي للهاتف.

وفقًا للصور، سيأتي iQOO 9 بشاشة مثقبة مع حواف رفيعة في جميع الزوايا، كما يمكن رؤية الجهاز من الجانبين ويظهر عامل الشكل النحيف، علاوة على ذلك، يحتوي الهاتف على زر تحكم في الصوت وزر طاقة على العمود الفقري الأيمن.

ايكو 9 - iQOO 9 يظهر في صورة رسمية جديدة قبل الإطلاق

أظهرت الصور السابقة التي كانت في بطولة للألعاب أنّ الهاتف سأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، ولم تكشف الشركة في ذلك الوقت عن مواصفات الكاميرات، ولكنّ الصور أكدت أنّ الهاتف يدعم التثبيت البصري للصورة (OIS).

اقرأ أيضًا.. ايكو 9 – iQOO 9 و ايكو 9 برو iQOO 9 Pro يظهران عبر ملصق مسرب

يتميز الهاتف باللون الأبيض، وفيما يتعلّق بالمواصفات، سوف يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.78 إنش من نوع E5 AMOLED، والتي تأتي بدقّة +FHD، حيث ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سيحتوي على مستشعر أساسي S5KGN5 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS، بالإضافة لمستشعرات Sony IMX663 بدقة 13 ميجابكسل و 12 ميجابكسل، وسوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقة 16 ميجابكسل.

ايكو 9 - iQOO 9 يظهر في صورة رسمية جديدة قبل الإطلاق

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 120 واط.

ما رأيك في هواتف ايكو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى