الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 آي – realme 9i الكشف عن مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

تستعد العلامة التجارية ريلمي  لإطلاق سلسلة هواتف ريلمي  جي تي 2 (Realme GT 2) الرائدة في غضون أسبوعين من الآن. بينما من المقرر إطلاق سلسلة ريلمي  جي تي 2 في 4 يناير في الصين، تستعد الشركة أيضًا لإطلاق سلسلة ريلمي 9 ذات الميزانية المحدودة. من المتوقع أن تطلق الشركة ريلمي 9 و ريلمي 9 برو و ريلمي 9 برو بلس و ريلمي 9 آي. 

حصل ريلمي 9 آي، على مدار الأسابيع القليلة الماضية، على شهادة NBTC وشهادة FCC، وقدم لنا لمحة عن الجهاز القادم. الآن ، كشفت أحدث المعلومات عن المزيد من مواصفات ريلمي 9 آي. تم إدراج الجهاز على AliExpress في الصين قبل الإعلان الرسمي.

ريلمي 9 آي

مواصفات ريلمي 9 آي

سيحتوي Realme 9i على شاشة من نوع LCD مقاس 6.59 إنش توفر دقة Full HD +، من التسريب السابق ، نعلم أنه سيكون معدل تحديث الشاشة 90 هيرتز. تؤكد القائمة أيضًا وجود كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، والتي ستكون داخل فتحة في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة. 

علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن يحتوي Realme 9i على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. تشير قائمة AliExpress إلى أن الجهاز سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

 في السابق، تردد أن الجهاز مزودًا بمعالج ثماني النواة Snapdragon 680 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجابايت. 

يمكننا أيضًا توقع المزيد من خيارات التخزين وذاكرة الوصول العشوائي. من حيث خيارات الألوان، سيتوفر Realme 9i باللونين الأزرق والأسود. تشمل الميزات الأخرى المتوقعة للجهاز مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب ومنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ودعم بطاقتي SIM.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 8 برو كاملةً

أخيرًا ، يُقال أن الجهاز يعمل بنظام Android 11 مع Realme UI 2.0. ويُقال أن الهاتف سيظهر لأول مرة عالميًا في وقت ما في يناير 2022. 

زر الذهاب إلى الأعلى