الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تأجيل موعد إطلاق السلسلة لهذا التاريخ

تفاصيل جديدة حول سلسلة Galaxy S22

تستعد ساموسنج لإطلاق سلسلتها الرائدة الجديدة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22، حيث ذكرت التقارير السابقة أنّ السلسلة سوف تصل في يناير القادم، وبعد ذلك، ذكرت التسريبات تأجيل الموعد لفبراير، واليوم صدر تقرير جديد يكشف أنّه تم تأجيل إطلاق السلسلة لهذا التاريخ.

تفاصيل سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

قبل بضعة أشهر، ظهرت تسريبات تفيد بأن سامسونج اضطرت إلى تأجيل إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 إلى فبراير، على وجه التحديد، حتى 8 فبراير، نظرًا لأزمة الشرائح المستمرة، لن تتمكن الشركة من تأمين ما يكفي من الرقائق والمكونات لهواتفها الذكية الجديدة قبل يناير.

وسوف تطلق الشركة هاتف Galaxy S21 FE حيث تم التخطيط لإطلاقه خلال العام الحالي، ولكن تم تأجيله لعدد من الأسباب. ومع ذلك، فقد دخل الهاتف مرحلة الإنتاج الضخم، وسوف تقوم بإطلاق الهاتف قبل سلسلتها الرائدة، حيث أشار التقرير الجديد أنّ السلسلة الجديدة من المتوقّع إطلاقها في مارس بدلًا من فبراير ويناير، كما ذكرت التسريبات السابقة.

وفقًا لتقرير جديد، سيكون Galaxy S21 FE هو الرائد الوحيد لشركة Samsung لعام 2022 لشهر يناير على الأقل ولفترة كبيرة من شهر فبراير، يقال إن شركة Samsung قد أجلت سلسلة Galaxy S22 إلى أواخر فبراير أو حتى مارس 2022. والسبب، مرة أخرى، يرجع إلى مشكلات سلسلة التوريد المستمرة، لا تزال Samsung تواجه مشكلات وقد قررت تأجيل الأجهزة حتى أواخر الربع الأول من عام 2022.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيقدم صور ماكرو بجودة عالية بهذه الميزة الجديدة!

لم تعلن الشركة بعد أنها ستطلق هواتفها الرائدة في يناير أو فبراير، هذه المعلومات تأتي من التسريبات، حيث ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية، سواءً التي كشفت المواصفات أو التي كشفت ألوان الهواتف.

ستقدم الشركة ثلاثة هواتف رائدة – Galaxy S22 و +S22 و Galaxy S22 Ultra، سوف تحتوي الأجهزة على شاشة مقاس 6.1 إنش و 6.55 إنش و 6.8 إنش على التوالي، وسوف تعمل جميع الهواتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 أو Exynos 2200 SoC.

ما رأيكم في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى