الساعات الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو واتش 2 – vivo Watch 2 رسميًا

المواصفات الرسمية لساعة vivo Watch 2

أطلقت فيفو أول ساعة ذكية لها في سبتمبر من العام الماضي، وأُطلق عليها اسم vvivo Watch، واليوم أطلقت الشركة ساعة فيفو واتش 2 – vivo Watch 2، وسوف نستعرض مواصفاتها الرسمية بالإضافة للسعر.

مواصفات فيفو واتش 2

تأتي فيفو واتش 2 بتصميم أنيق والعديد من الميزات الرائعة التي، حيث تأتي vivo Watch 2، كما يطلق عليها، بالعديد من الميزات الرائعة بما في ذلك دعم e-SIM وعمر البطارية الطويل.

تأتي Vivo Watch 2 أيضًا مع دعم Himalaya FM و Netease Cloud Music، مما يجعل من الممكن الاستماع للموسيقى مباشرة دون الاتصال بهاتف ذكي، هناك أيضًا دعم لعشرات من أوضاع الرياضة المضمنة التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها، تصنيف 50ATM المقاوم للماء والغبار يجعلها مناسبة للاستخدام حتى عند السباحة.

أضافت vivo أيضًا ميزة مكالمات الطوارئ على Watch 2 والتي تتيح الوصول إلى خدمات الطوارئ مثل خدمات الإطفاء أو المسعفين أو الشرطة في حالات الطوارئ حتى بدون هاتف ذكي مقترن، على عكس الأجهزة التقليدية القابلة للارتداء التي تراقب النوم بناءً على مستشعرات التسارع، تستخدم ساعة vivo Watch 2 الذكية تقنية تحليل النوم المقترن بالقلب والرئة CPC، والتي يمكن أن تحدد بدقة أكبر مرحلة ونسبة النوم ويمكنها تسجيل قيلولة الظهيرة بدقة.

اقرأ أيضًا.. فيفو واتش 2 – vivo Watch 2 تظهر في صور رسمية تكشف تصميم الساعة

يمكن للساعة الذكية مراقبة صحة المستخدم على مدار الساعة، بما في ذلك المراقبة المستمرة لأكسجين الدم، ومراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم، وما إلى ذلك، ويمكنها مزامنة البيانات تلقائيًا مع الهاتف المحمول لتسهيل تتبع المستخدم. كما يوفر إرشادات حول نمط الحياة مثل مراقبة الإجهاد وقيم حيوية الجسم والتذكير بشرب الماء.

تأتي ساعة Watch 2 بسعر يبلغ 1299 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 204 دولار أمريكي، وبهذا المبلغ تحصل على ساعة ذكية بعمر بطارية طويل للغاية يصل إلى 7 أيام مع تشغيل بطاقة SIM الإلكترونية. وفي حالة إيقاف تشغيل بطاقة SIM الإلكترونية، يمكن أن يصل عمر البطارية إلى 14 يومًا.

ما رأيكم في مواصفات الساعة؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى