أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 : وقف طرح التحديث لهواتف سامسونج جالكسي اس 21 مؤقتًا لهذا السبب!

سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 تواجه مشكلة مع تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0

أعلنت سامسونج مؤقتًا عن وقف طرح تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 (Galaxy S21) في كوريا الجنوبية. وفقًا لإعلان حديث صادر عن Samsung Community Moderator، فإن هذه الأجهزة تواجه خطأ بسبب مشكلات التوافق مع Google Play.

تفاصيل حول مشكلة تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0

لن يتم استئناف إطلاق تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 حتى تحل جوجل و سامسونج المشكلة. يبدو أن المشكلة لا تكمن تمامًا في سامسونج، ولكن مهما كانت الحالة، فإنهم يعملون بجد لاستئناف طرح التحديث لهذه الهواتف في أقرب وقت ممكن.

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على التحديث اعتبارًا من ديسمبر

لقد تعرضت أحدث هواتف سامسونج القابلة للطي سامسونج جالكسي زد فليب 3 وفولد 3 لمصير مماثل في كوريا الجنوبية، واضطرت الشركة إلى إيقاف إصدار تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 مؤقتًا. لقد تم اختبار البرامج الثابتة على هاتف Galaxy Z Flip 3 ، ويبدو أنها تعمل بشكل جيد ، ولكن هذا لا يعني أن المستخدمين الآخرين لم يواجهوا مشاكل مع أجهزتهم بعد آخر تحديث للبرنامج الثابت.

تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 هل سيتم إطلاق الإصدار التجريبي الأسبوع القادم؟

بحسب المصدر، لم يتم رصد أي مشكلات خطيرة مع Galaxy S21 الذي يعمل بنظام Android 12 ، لذلك يبدو أن هذه المشكلة الأخيرة محدودة لدى بعض المستخدمين فقط. ورغم ظهور بعض المشكلات لدى المستخدمين في كوريا الجنوبية، إلا أنه لم يتم الكشف ما إذا كانت مناطق أخرى ستتأثر أيضًا.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل واجهت مشاكل مع هاتف Galaxy S21 الذي يعمل بواجهة One UI 4.0، خاصةً مع Google Play؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫3 تعليقات

  1. مرحبا
    بعد تحديث جهازي اس ٢١ نسخة 5G مهالج اكسينوس الى نسخة اندرود ١٢. تم ظهور مشكلة خدمات جوجل بلاي. وليضااعادة تشغيل الجهاز عدة مرات باليوم. وانا انتظر لتحديث جديد لاصلتح المشكلة

  2. انا واجهتني مشاكل في جهازي Z FOLD 3 بعد التحديث متعلقة بشبكة الـ 5G ويخرج الجهاز عن الخدمة تماما ولا استطيع الاتصال او استخدام الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى