أنظمة تشغيلابلالأجهزة اللوحيةالهواتف الذكية

آي او اس 16 وآيباد او اس 16 لن يتوافقا مع هذه الأجهزة

تفاصيل جديدة حول أنظمة آبل القادمة

قامت Apple بإضافة ميزات جديدة في نظام التشغيل iOS 14، حيث سمح بإضافة عناصر واجهة مستخدم، وبعد مرور عام، قامت Apple بتحسين تجربة المستخدم بشكل أكبر وأجرت بعض التعديلات المهمة، أما آي او اس 16 وآيباد او اس 16 فلن يتوافقا مع بعض الأجهزة.

تفاصيل آي او اس 16 وآيباد او اس 16

كان iOS 15 متوافقًا مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام iOS 14، ومع ذلك ، فإن آي او اس 16 وآيباد او اس 16 سيكونان مختلفين لأن بعض طرز iPhone و iPad لن تكون متوافقة.

وفقًا لمصادر داخلية، يقترح iPhonesoft أن iPhone 6s و iPhone 6s Plus والجيل الأول من iPhone SE لن يكون متوافقًا مع iOS 16. بالإضافة إلى ذلك ، سيتوقف iPadOS 16 أيضًا عن دعم iPad mini 4 و iPad Air 2 والخامس- Gen iPad و iPad Pro 2015. هذه مجرد تقارير حول هذه الأخبار ومن المتوقّع ألا تكون صحيحة، سيكون هناك المزيد من التفاصيل حول التوافق مع نظام التشغيل iOS 16 في حدث WWDC من Apple العام المقبل.

أبلغ المصدر بشكل صحيح عن الأجهزة المتوافقة مسبقًا مع iOS 14 و iOS 13. بالنسبة لنظام التشغيل iOS 15، تم الإبلاغ عن أن iPhone 6s و iPhone SE الأصلي لن يدعمان iOS 15 ولكن Apple رأت أنه من المناسب إضافتها إلى القائمة. ومع ذلك ، إذا اتضح أن هذا صحيح، فيمكننا افتراض أن نظام التشغيل iOS 16 سيتطلب شرائح A10 كحد أدنى.

اقرأ أيضًا.. آيفون 14 – iPhone 14 السلسلة ستأتي بميزة فريدة غير موجودة في هواتف آبل

حتى إذا قامت Apple بإزالة iPhone 6s و iPhone SE من قائمة التوافق، فإن الهواتف الذكية لا تزال جيدة منذ إطلاقها في 2015 و 2016 على التوالي، فيما يتعلق بـ iPadOS 16، فإن iPad mini 4 سيتحول بالفعل قبل إصدار iPadOS 16.

برأيك.. هل ستتخلى آبل عن هذه الأجهزة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى