الهواتف الذكيةفيفو

ايكو نيو 5 اس – iQOO Neo 5s الشركة تنشر ملصقات ترويجية للهاتف

تفاصيل هاتف iQOO Neo 5s

شاركت فيفو ملصقات ترويجية للهاتف القادم ايكو نيو 5 اس – iQOO Neo 5s، حيث كشفت الملصقات الجديدة عن سعة البطارية بالإضافة لدقة الكاميرا الرئيسيّة للهاتف.

تفاصيل ايكو نيو 5 اس

تشير الملصقات الترويجية لهاتف ايكو نيو 5 اس أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، فيما ذكرت التسريبات أنّ الكاميرات الأخرى سوف تأتي بدقّة 12 ميجابكسل، والثالثة بدقّة 12 ميجابكسل أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، ووفقًا للملصقات الترويجية فإنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 66 واط، كما تمت مشاركة صورة التقطت بالهاتف.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.56 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 888، ومن المتوقّع أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

وفي أكتوبر الماضي، أعلنت الشركة عن ايكو زد 5 اكس iQOO Z5x والذي على شاشة من نوع LCD مقاس 6.58 إنش مزودة بشق للكاميرا الأمامية، كما إنها توفر دقة عرض +Full HD تبلغ 1080 × 2400 بكسل ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز.

ويعمل بمعالج Dimensity 900، مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، كما يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 11 OS المستند إلى iQOO UI. و يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع.

اقرأ أيضًا.. مواصفات وسعر فيفو واي 32 – vivo Y32 أول هاتف في العالم يعمل بهذا المعالج رسميًا

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى