الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي نارزو 9 أي – realme Narzo 9i بحسب آخر التسريبات

مواصفات هاتف realme Narzo 9i

كشفت تسريبات تقنية جديدة أنّ ريلمي تستعد لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي نارزو 9 أي – realme Narzo 9i حيث ظهرت المواصفات الرئيسيّة للهاتف في تسريب جديد اليوم.

مواصفات ريلمي نارزو 9 أي

شارك المسرب الشهير Mukul Sharma خيارات الألوان بالإضافة لخيارات الذاكرة الخاصة بـهاتف ريلمي نارزو 9 أي، وذكر التسريب أيضًا أنّه من المرجح أن يتم إطلاق هاتف ريلمي نارزو 9 أي – realme Narzo 9i في الربع الأول من عام 2022.

وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها بواسطة المسرّب، سيأتي هاتف ريلمي نارزو 9 أي بلونين على الأقل – Prism Blue و Prism Black. فيما يتعلق بخيارات التخزين، ذكر التسريب أنّ الجهاز سوف يأتي بسعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، ومن المتوقع أن يتميز بإمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تطلق الشركة هاتف ريلمي 9 أي ومن غير المعروف ما إذا كان نفس الهاتف أو لا، وبحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف realme 9i بشاشة مقاس 6.6 إنش وبدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وتحتوي على فتحة ثقب للكاميرا الأماميّة.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر لهاتف ريلمي سي 25 واي

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم معالج ثماني النواة Snapdragon 680 SoC يستخدم دقة تصنيع 6 نانومتر. فيما يتعلق بالتصوير ، يمكن أن يأتي realme 9i بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل. يقال إنه يحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى