الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 سي اي – OnePlus Nord 2 CE يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول OnePlus Nord 2 CE

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد 2 سي اي – OnePlus Nord 2 CE، إذ حصل الهاتف اليوم على شهادة جديدة والتي تؤمد اقتراب موعد إطلاق الهاتف نظرًا لحصوله على هذه الشهادة.

ون بلس نورد 2 سي اي

تفاصيل ون بلس نورد 2 سي اي

مرت بضعة أشهر فقط منذ أن أطلقت OnePlus هاتف OnePlus Nord CE في يونيو 2021 ، وتشير شهادة جديدة من BIS India إلى أن OnePlus سوف تطلق هاتف ون بلس نورد 2 سي اي قريبًا.

تأتي هذه الأخبار من المسرب الشهير موكول شارما، لقد شارك على Twitter تغريدة مفادها أنه وجد قائمة جديدة في قاعدة بيانات BIS الهندية والتي أظهرت أن OnePlus قد اعتمد نموذجًا جديدًا برقم الطراز IV2201، والذي تم الكشف عنه مسبقًا ليكون رقم طراز هاتف OnePlus Nord 2 CE.

لا تكشف قائمة قاعدة البيانات الكثير عن خيارات الذاكرة أو خيارات الألوان أو مواصفات الهاتفت ومع ذلك، ظهر الهاتف في تسريبات سابقة والتي كشفت عن مواصفات وصور الهاتف حيث يأتي بخيارين من الألوان: الأسود والأخضر.

كشفت التسريبات السابقة أن OnePlus Nord 2 CE سوف يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 900 5G مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تتراوح بين 6 جيجابايت و 12 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد 2 سي اي – OnePlus Nord 2 CE يظهر في صور عالية الدقة

بالنسبة لسعة التخزين الداخلية، سيكون هناك خياران، حيث سيأتي بذاكرة داخليّة بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تتكون من عدسة OmniVision الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

سيأتي الهاتف مثبتًا مسبقًا بأحدث نظام تشغيل Android 12 مع OxygenOS 12 الخاص بالشركة وهو نظام تشغيل موحد من OnePlus و OPPO، وسوف يحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

ما رأيك في مواصفات وسعر الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى