الساعات الذكيةفيفو

فيفو واتش 2 – vivo Watch 2 تظهر في صور رسمية تكشف تصميم الساعة

تفاصيل vivo Watch 2

تستعد فيفو لإطلاق ساعتها الجديدة فيفو واتش 2 – vivo Watch 2 حيث ظهرت اليوم الساعة في صور رسمية جديدة من قبل الشركة، بالإضافة إلى بعض المواصفات وموعد الإطلاق.

تفاصيل فيفو واتش 2

من المقرر إطلاق العديد من منتجات vivo في 22 ديسمبر حيث سنرى الظهور الأول للهاتف الذكي vivo S12 بالإضافة لساعة فيفو واتش 2 ، واليوم تم عرض صور للساعة في لقطتين مباشرتين بواسطة حساب Weibo الرسمي من vivo يوضح تفاصيل تصميمه.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أيضًا أنّ الساعة سوف تستخدم معالجًا ثانويًّا، حيث سيعمل هذا المعالج على المساعدة في إطالة عمر البطارية وتحقيق أفضل استفادة للمستخدم.

يؤكد الإعلان التشويقي الجديد أيضًا أن الساعة ستكون قادرة على الاستمرار لمدة تصل إلى 7 أيام من الاستخدام المستقل مع تنشيط بيانات الهاتف المحمول والمكالمات وتتبع الرياضة / الصحة.

يمتد الرقم إلى 14 يومًا عند إقرانها بهاتف ذكي، وسوف تأتي الساعة بشاشة OLED مستديرة وستتوفر بلونين على الأقل باللونين الأسود والفضي وأحجام 42 مم و 46 مم.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الساعة سوف تأتي ببطارية تبلغ سعتها 515 مللي أمبير في الساعة وهي أكبر من البطّارية التي يأتي بها الإصدار السابقة، حيث يأتي الإصدار السابق ببطارية تبلغ سعتها 478 مللي أمبير للساعة مقاس 46 ملم.

اقرأ أيضًا.. فيفو واتش 2 – vivo Watch 2 تظهر في تسريب جديد يكشف صورة للساعة

بالإضافة إلى ذلك فإنّ الساعة سوف تدعم ثلاث شبكات بدعم eUICC. ويذكر أيضًا أن vivo Watch2 ستدعم المزيد من التطبيقات وستظل تتمتع بعمر بطارية طويل كإحدى الميزات الخاصة بها.

ما رأيك في مواصفات الساعة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى