الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اى 8 مواصفاته وسعره رسميًا

رسميًا: الإعلان عن Galaxy Tab A8

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن أحدث جهاز تابلت لها من الفئة المتوسطة وهو سامسونج جالكسي تاب اى 8 مع شاشة أكبر قليلًا والمزيد من الميزات في التخزين مقارنة بالأجيال السابقة.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 8

سامسونج جالكسي تاب اى 8

يأتي تابلت سامسونج جالكسي تاب اى 8 بشاشة من نوع LCD بمقاس 10.5 بوصة، بدقة 1920 × 1200 بكسل، بأبعاد 10 : 16 مما يعني أن الشاشة بها مساحة رأسية أكبر قليلًا مقارنة بشاشة سامسونج جالكسي تاب اى 7 ذو الشاشة 10.4 إنش، كما أن التابلت مزود بأربع مكبرات صوت مزودة بتقنية Dolby Atmos.

لم تكشف سامسونج عن المعالج الذي سيعمل به التابلت لكن معلومات غير رسمية تشير إلى أنه سيكون Unisoc Tiger T618 مع تحسين بنسبة 10% على أداء وحدة المعالجة المركزية، ومعالج الرسومات سيكون أسرع بنسبة 10%.

يأتي مع رام بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، بالإضافة إلى نسخة أخرى بسعة 4-64 جيجابايت وأخرى 4-128 جيجابايت ويدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت.

يضم سامسونج تاب اى 8 كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع تقنية ضبط تلقائي للصور ومقاطع الفيديو.

سيكون هناك إصدارات من التابلت أحدهما مع Wi-Fi والآخر LTE فقط وكلاهما يدعمان واي فاي وبلوتوث 5 كما يحتوي على منفذ 3.5 ملم للسماعات الخارجية.

إذا كنت بحاجة إلى المشاركة في مكالمة فيديو ، فهناك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل (مع عدسة تركيز ثابتة) ، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الخلف (ضبط تلقائي للصورة) للصور ومقاطع الفيديو.

يأتي الجهاز ببطارية بسعة 7040 ميلي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، ولكن مع العلبة يوجد شاحن بقدرة 7.5 واط فقط.

سيتوفر تاب اى 8 في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر، بينما ستحصل عليه أمريكا ودول أخرى في يناير القادم وسيتوفر بألوان الرمادي، الفضي والذهبي الوردي ولا توجد معلومات عن السعر حتى الآن.

هل جربت أحد أجهزة التابلت من سامسونج من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى