الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي اى 13 – Galaxy A13 أرخص هاتف 5G من سامسونج رسميًا

رسميًا: سعر ومواصفات Galaxy A13

أعلنت شركة سامسونج اليوم وبشكل رسمي عن أرخص هاتف لها يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، وهو الهاتف سامسونج جالكسي اى 13 – Galaxy A13.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 13

سامسونج جالكسي اى 13

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش، من نوع LCD وبجودة +HD تدعم معدل تحديث 60 هيرتز، وتضم كاميرا أمامية في نوتش على شكل حرف V.

يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك ديمنستي 70، ثماني النواة، مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام 4 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت.

اقرأ أيضًا:

الواجهة الخلفية تضم كاميرا ثلاثية العدسة، مصفوفة عموديًا، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8، والعدسة الثانية بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.4 للماكرو، وعدسة ثالثة بدقة 2 ميجابكسل للعمق والعزل، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، يدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، كما أن الهاتف يدعم مستشعر بصمة مثبت في الجانب الأيمن.

شاهد سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس

وتقول سامسونج إن الهاتف هو أرخص هاتف يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G حتى الآن، مؤكدة أنها تعمل على وصول هذه التقنية إلى كل الفئات.

سعر وموعد توفر سامسونج جالكسي اى 13

سيبدأ الهاتف بالتوفر في المتاجر عبر الإنترنت في الثالث من ديسمبر وسيتم إطلاقه في بعض الدول في يناير المقبل وسيكون بسعر 249 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيكم في الهاتف ؟

زر الذهاب إلى الأعلى