الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف تفاصيل جديدة في صور مسرّبة لشاشات حماية

شاشات حماية مسرّبة لهواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

تستعد شركة سامسونج لتقديم سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) في وقت ما في الربع الأول من عام 2022. ستقدّم الأجهزة الجديدة تغييرات كبيرة من حيث التصميم والمواصفات والميزات، وسيكون سامسونج جالكسي اس 22 ألترا الأفضل والأكثر شهرة لأنه سيحل محل سلسلة Samsung Galaxy Note للأبد. سيتوفّر الجهاز مع فتحة للقلم S Pen مما يجعله أفضل هاتف ذكي “Galaxy Note” يمكنك الحصول عليه في عام 2022.

حجم شاشات هواتف سامسونج جالكسي اس 22 في تسريبات جديدة

ظهرت العديد من التسريبات حول هواتف السلسلة في الأسابيع الماضية، وحصلنا بالفعل على الكثير مما يمكن أن نتوقعه من هذه الهواتف الذكية. بالنسبة للتصميم، ظهرت اليوم بعض الصور المسرّبة عبر تويتر لشاشات حماية تؤكد أحجام شاشات هواتف السلسلة.

بحسب الصور، تمتلك شاشات الحماية حوافًا رفيعة جدًا، يؤكد التسرب أيضًا أن الإصدار العادي من هاتف سامسونج جالكسي اس 22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس سيأتيان بشاشات مسطحة، تمامًا مثل الإصدارات السابقة. سيتبع كلا الطرازين نفس ملامح التصميم العامة لعائلة اس 21.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تحبط الجمهور بقدرات كاميرا السيلفي

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب شاشات حماية لهاتفي سامسونج جالكسي اس 22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس. فقد ظهرت مؤخرًا بتصميم أعرض قليلاً وأقل نحافة من سلسلة S21 الحالية مع حواف أكثر تقريبًا. وفقًا لمصادر أخرى، سيصل Galaxy S22 بشاشة OLED مقاس 6.06 إنش بدقة +Full HD. سينخفض حجم شاشة سامسونج جالكسي اس 22 بلس أيضًا إلى 6.55 إنش مقارنة بحجم شاشة الإصدار السابق البالغ 6.67 إنش. سيحصل كلا الجهازين على نفس تصميم الكاميرا السابق أيضًا.

سيحصل هاتف +Samsung Galaxy S22 على أكبر التغييرات، فهو سيأتي بجوانب مسطحة وفتحة S Pen وكلاهما له خصائص هواتف نوت. سيحتوي الجهاز أيضًا على تصميم جديد للكاميرا الخلفية بدون بروز أو وحدة مخصصة. تؤكد شاشة الحماية أن الجهاز به شاشة كبيرة ومنحنية من الجوانب. ومع ذلك، سيكون الانحناء أقل من ذلك الموجود في Galaxy Note 20 Ultra.

اقرا أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 بلس كاملةً

ما هي توقعاتك لأسعار هواتف سامسونج جالكسي اس 22؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى