التجارة الإلكترونيةتقرير رقمي

بلاك فرايدي 2021 استغلال الأسعار النارية والشراء من امازون بسهولة مع خدمة ستاكري

مع اقتراب بلاك فرايدي 2021 يتسارع محبي الشراء من الإنترنت المنتظرين طيلة السنة لشراء حاجياتهم الإلكترونية خاصة أو منتجات أخرى بأسعار جنونية … لينصدموا بأسعار الشحن الدولي الجنونية، في هذا التقرير عبر رقمي TV نقدم لك خدمة ستاكري التي ستحل مشكلة أسعار الشحن الجنونية من المواقع الأمريكية وتجعلك تستفيد بالشكل السليم من تخفيضات هذه الفترة.

بلاك فرايدي 2021.. والشحن عبر خدمة ستاكري

متابعي رقمي الأوفياء لا تخفى عليهم خدمة ستاكري، قمنا باقتراحها في عدة فيديوهات كواحدة من أفضل الخدمات المعتمد عليها في شحن المشتريات والشحنات إلى بلدك في حال أردت الشراء من موقع أمريكي لا يدعم الشحن، وبما أننا في فترة الخصومات الجنونية بلاك فرايدي 2021 لا حرج بالتذكير بالخدمة ومميزاتها التي تجعل منها الأفضل بين المنافسين.

أولا طريقة التسجيل في الخدمة سهلة وقمنا بشرحها قبل ثلاث سنوات في فيديو مخصص عن ستاكري، توجه للرابط الموجود في الوصف وقم بالتسجيل في الموقع بالطريقة الإعتيادية، الخدمة لا تفرض اشتراك مدفوع للتسجيل مما يحسب نقطة ايجابية لها، كذلك تتيح الموقع باللغة العربية لكي لا يواجه المستخدم العربي صعوبة في التعرف على أقسام الموقع ودور كل واحد.

بعد التسجيل مباشرة … سيصبح لديك عنوان خاص في أمريكا ترسل اليه كل مشتريات و شحناتك، وعند وصولها سيتم إشعارك بذلك، بعدها يبقى الخيار لك سواء أردت أن يتم ارسالها لك مباشرة أو الإحتفاظ بها في أمريكا حتى وصول شحنة أخرى لتتوصل بكل الشحنات دفعة واحدة.

أفضل نقطة ايجابية وجدناها في خدمة ستاكري هي قابلية تخزين الشحنات في مخزن الشركة في امريكا لمدة 45 يوم مجانا دون مصاريف اضافية، أمر كهذا غير موجود في عدة خدمات مشابهة فبدل تخزين الشحنات حتى يتم تجميعها كلها وارسالها دفعة واحدة للأسف تتوصل بكل واحدة على حدة الأمر الذي يضاعف مصاريف الشحن. نقطة أخرى أعجبتنا في الخدمة أنك لست مطالب بدفع ضرائب الشراء بأمريكا، عكس خدمة shop and ship على سبيل المثال التي تطالب المشتري بدفع 9% ضريبة شراء.

وطبعا من البديهي أن الخدمة أفضل وأوفر بكثير من الشحن الدولي المتاح على مواقع أمريكية كأمازون وايباي، حيث مع ستاكري يمكن أن توفر حتى 80% من ثمن الشحن.

واذا واجهتك أي مشكلة في التوصل بالشحنات أو كانت لديك أية تساؤلات يمكنك مراسلة فريق خدمة العملاء المتخصص والخبير في كل ما يتعلق بالشحن، وسيعملون جاهدا لحل مشاكلك والإجابة على التساؤلات.

لاتنسى أن تشارك معنا مشترياتك من تخفيضات بلاك فرايدي 2021 … شاركنا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى