الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 ميزة يجب إيقافها في الهاتف الآن لحماية بياناتك ومعلوماتك من الحذف

ميزة يجب إيقافها في سامسونج جالكسي اى 52

نسلط الضوء خلال هذا المقال على أبرز وأهم ميزة يجب إيقافها في الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52 لحماية معلوماتك وبياناتك من الحذف. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كيفية الوصول لهذه الميزة وإيقافها الآن.

إعادة الضبط إلى ضبط المصنع تلقائيًا

يأتي سامسونج جالكسي اى 52 مع خيارًا جديدًا ضمن الإعدادات يعرف باسم “إعادة الضبط إلى ضبط المصنع تلقائيًا” فما هو هذا الخيار وكيف يعمل؟ باختصار شديد، إذا قمت بتفعيل هذا الخيار الآن، وقتها سيتم فورمات الهاتف أو إعادة الضبط إلى ضبط المصنع تلقائيًا بعد 15 من المحاولات الفاشلة لإلغاء قفل هاتفك.

نعم، سيتم إعادة ضبط الهاتف إلى ضبط المصنع الافتراضي، كما سيتم محو جميع بياناتك ومعلوماتك، بما في ذلك الملفات والتطبيقات وجهات الاتصال إلى غير ذلك.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس رسميًا

كيفية الوصول لهذا الخيار في سامسونج جالكسي اى 52 والتأكد من إيقافه

فقط، توجه إلى شاشة “الإعدادات”، ثم بعد ذلك انقر على خيار “شاشة القفل”، ثم انقر على “ضبط القفل الآمن” كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه.

سامسونج جالكسي اى 52

بعد ذلك، سيطلب منك إدخال باسورد قفل الشاشة، وهنا تظهر معك نافذة جديدة تعرض مجموعة من الخيارات الهامة من بينها خيار “إعادة الضبط إلى ضبط المصنع تلقائيًا” تأكد من إيقافه كما في لقطة الشاشة أدناه.

سامسونج جالكسي اى 52

الهدف من إيقاف هذا الخيار هو حماية بياناتك ومعلوماتك من الحذف خصوصًا إذا وقع هاتفك في يد طفلك أو شخص ما، حيث أن تفعيل هذا الخيار سيسمح لأي شخص بعمل فورمات للهاتف بعد 15 من المحاولات الفاشلة لإلغاء قفل هاتفك.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52

هل عثرت على هذا الخيار في هاتف سامسونج الخاص بك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى