أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 12 : بدء طرح الإصدار التجريبي الأول للهواتف المؤهلة عالميًا

الإصدار التجريبي الأول من واجهة هواوي EMUI 12 ينطلق رسميًا

بدأت هواوي في طرح الإصدار التجريبي الأول من واجهة EMUI 12 للهواتف الذكية المؤهلة Huawei P40 و Mate 30 و P40 Pro في السوق العالمية. سيقدّم التحديث التجريبي الأول من الواجهة لعديد من الميزات الجديدة بالإضافة إلى تغيير كبير في واجهة المستخدم.

وفقًا للمعلومات ، يأتي تحديث الواجهة التجريبي مع إصدار EMUI 12.0.0.211 للطرز المؤهلة وحجم حزمة كبير يزيد عن 5.5 جيجابايت. ومع ذلك ، فإن التغييرات تستحق حجم تحديث OTA ويمكنك تنزيلها لتثبيتها.

مميزات الإصدار التجريبي الأول من واجهة EMUI 12

يقدم هذا التحديث واجهة سهلة الاستخدام وقسم لتعدد الأجهزة في لوحة التحكم لتجربة ذكية أفضل. يكشف سجل التغيير أنه سيجلب خط جديد ومجلدات ذكية ولوحة إشعارات ولوحة تحكم وأمان تعاوني وإدارة الملفات عبر الأجهزة.

إذا كنت قد شاركت في اختبار البرنامج التجريبي وترغب في البحث عن أحدث برنامج تجريبي، فيمكنك اتباع الإرشادات التالية:

1- الانتقال إلى الإعدادات

2- فتح النظام والتحديثات

3- انقر فوق تحديث البرنامج

4- التحقق من التحديثات

5- إذا كان هناك تحديث متاح ، انقر فوق تنزيل وتثبيت

6- اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لتثبيت أحدث البرامج.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 : موعد وصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

معلومات مهمة حول إصدار البرنامج التجريبي

لا يزال تحديث واجهة هواوي الجديدة مجرد اختبار ويسمح لك بتثبيت أحدث الميزات. ومع ذلك، تحتوي الحزمة التجريبية على العديد من الأخطاء والمشكلات في نظام البرنامج.

تأكد قبل التحديث من أن لديك مساحة تخزين كافية لتنزيل حزمة التحديث وتخزينها على هاتفك الذكي. أيضًا، أنت مطالب بتحديث جميع تطبيقات النظام والجهات الخارجية إلى أحدث إصدار قبل التثبيت وبعده للحصول على تجربة مستخدم EMUI 12.

من ناحية أخرى، يجب أن يحتوي الهاتف أيضًا على مستوى بطارية كافٍ (أعلى من 50% تقريبًا). يمكنك أيضًا نسخ البيانات المهمة احتياطيًا لمنع فقدان أي ملفات غير مرغوب فيها. علاوة على ذلك، من الأفضل تنزيل تحديث برنامج EMUI 12 beta OTA عبر شبكة واي فاي . قد تستغرق عملية التثبيت دقائق معدودة ، وعليك التحلي بالصبر والانتظار أثناء عملية التحديث.

اقرأ أيضًا: واجهة EMUI 12 هواوي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على التحديث

هل وصل تحديث EMUI 12 التجريبي إلى جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى