تطبيقات وألعاب الهواتفتقرير رقمي

ببجي نيو ستيت مراجعة وتقييم اللعبة.. رهيبة أم مجرد فقاعة؟

بعد النجاح التاريخي الذي حققته PUBG Mobile، أطلقت الشركة المطورة أخيرا النسخة الرسمية من لعبتها الجديد ببجي نيو ستيت PUBG New state مع إضافات وتحديثات جديدة غير متوقعة … فدعونا نتعرف على ما الجديد في هذه اللعبة عبر رقمي TV.

تقييم لعبة ببجي نيو ستيت.. رهيبة أم.. فقاعة؟

جرافيك لعبة ببجي نيو ستيت تحسن بشكل ملحوظ ويبدوا أكثر تطور من PUBG Mobile، ستلاحظ ذلك فور بدء اللعبة مع ظهور الطائرة الجديدة الأكبر حجما والأكثر عصرية، بيئات اللعب المختلفة أصبحت بألوان تجعلها واقعية أكثر وكذلك تفاعل الشخصية تطور ، يمكن الإنتباه لذلك أثناء الغطس والسباحة في الأنهار، بيئات اللعب تطورت بشكل كافي لتناسب أنماط وطرق اللعب المختلفة بدل تفضيل طريقة لعب معينة. وبما أن اللعبة تسافر بك عبر الزمن للمستقبل سنة 2051، فقد استعرضت عضلاتها فيما يخص وسائل النقل، حيث جلبت سيارات ودراجات نارية عصرية بخصائص وتقنيات مستقبلية، مع قوارب وطائرات شرعية سريعة، كل هذا يجعل تجربة اللعب أكثر متعة ويشعرك بالفرق الشاسع بين النسخة الجديدة من PUBG وألعاب Battle royale الأخرى.

عند النزول على جزيرة TROI الجديدة بأبعاد 8 × 8، ستلمح لمسة عصرية مأخوذة بشكل واضح من لعبة Call of Duty: Warzone، الهندسة المعمارية و البنايات العصرية نجحت الشركة في توظيفها بشكل واضح وجيد في الخريطة لإضفاء جو المستقبل القريب في اللعبة.

بجانب كل هذا ستضم ببجي نيو ستيت استعمال الطائرات بدون طيار والدروع باليستية بالإضافة إلى خاصية قدرة الموازنة القتالية التي تضيف ديناميكية جديدة إلى طريقة لعبك، كذلك فيما يتعلق بالأسلحة أصبحت تتضمن مقياس خاص بالرصاص يعلمك بعدد الطلقات المتبقية في سلاحك بشكل مرئي محسن، وإن أردت البحث عن أسلحة جديدة في أرجاء الجزيرة، يمكن تخزين الأسلحة في صندوق السيارة والانطلاق، آآآه … نسينا أن نخبرك أنه يمكنك تخصيص سلاحك الخاص و تحديد أنماط مختلفة كـ وضع إطلاق النار وإرفاق قاذفات القنابل اليدوية.

بالنسبة لتشغيل اللعبة فمن الضروري التوفر على مساحة 2.5 جيجا بايت فارغة على جهازك كحد أدنى، وعلى عكس PUBG الأولى … PUBG New State هذه المرة حصرية فقط على أجهزة الموبايل، وهى متوفرة على أندرويد و IOS.

قد تواجه بعض التشنجات والتقطيع عند تشغيلها في الفترة الحالية وهذا متوقع من لعبة لم يمر على اطلاقها رسميا سوى بضع أيام، لذا نتمنى أن يتم إرسال تحديثات سريعة تعالج مشاكل التقطيع الأولية.

شاركنا رأيك حول ببجي نيو ستيت و انطباعاتك الأولى عنها، وهل ستنتقل إليها أم أن PUBG Mobile تقدم لك متعة كافية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى