السيارات

توقف سيارات تسلا الكهربائية في جميع أنحاء العالم بعد تعطّل خوادم الشركة فجأة!

عطل في سيارات تسلا الكهربائية يمنع المستخدمين من تشغيلها

واجهت سيارات تسلا الكهربائية العديد من المشكلات التي أثرّت على استخدامها، حيث هناك كان هناك عيب في التصميم تسبب في سقوط المصدات من Tesla Model 3s. كذلك، كانت هناك ميزة القيادة الذاتية الكاملة للطيار التي عملت على تباطؤ السيارة في أوقات غير مناسبة.

لقد تم مواجهة جميع المشكلات مع ميزة “الاستدعاء الذكي” والتي منحت السيارات القدرة على العثور على أصحابها في ساحات الانتظار. تقوم تسلا عادةً بتجربة العديد من الميزات والقدرات المستقبلية التي لم يسبق لها مثيل، لذا فمن الطبيعي أن يتعطل العديد منها في البداية.

تفاصيل مشكلة توقف سيارات تسلا الكهربائية

الآن، يبدو أن مالكي سيارات تسلا الكهربائية في جميع أنحاء العالم يواجهون مشكلة جديدة. وفقًا للعديد من التغريدات، أبلغ الأشخاص عن عدم قدرتهم على توصيل هواتفهم بسيارتهم وعدم قدرتهم على تشغيل سياراتهم.

اقرأ أيضًا: هاتف تسلا يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف لأول مرة

تم إبلاغ الرئيس التنفيذي للشركة Elon Musk بهذه المشكلة من قبل أحد هؤلاء الأشخاص وأجاب بأنه يقوم بفحصها. يتلقى الأشخاص الذين يحاولون بدء تشغيل سيارتهم أو توصيلها بهواتفهم رسالة غير مفسرة “500 خطأ خادم داخلي”.

لا يشير هذا الخطأ إلى حد ما إلى مشكلة معينة قابلة للإصلاح. بالإضافة إلى ذلك، وفقًا للتغريدات، يبدو أن المشكلة عالمية، مما يزيد الأمور سوءًا.

اقرأ أيضًا: تسلا تستدعي أكثر من 285 ألف سيارة في الصين لهذا السبب!

كان هناك بعض الالتباس حول سبب منع هذا الخطأ في الخادم السيارات من بدء التشغيل. توقّع البعض أن تطبيق تسلا يمكن أن يقوم باختبار اتصال خوادم الشركة إذا كان المالك يستخدم هاتفه كمفتاح. هذا يعني على الأقل أن أولئك الذين يستخدمون هواتفهم كمفتاح فقط سيواجهون مشكلة.

اقرأ أيضًا: تسلا تُطوّر روبوتًا على شكل إنسان باسم Tesla Bot

هل برأيك توقف سيارات تسلا الكهربائية سيؤثر على مبيعات الشركة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى