الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو في 23 اي 5 جي – vivo V23e 5G تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل هاتف vivo V23e 5G

تستعد فيفو لإطلاق هاتف فيفو في 23 اي 5 جي – vivo V23e 5G والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت عن تفاصيل جديدة حول الهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء.

مواصفات فيفو في 23 اي 5 جي

أصدرت شركة فيفو هاتف V23e قبل بضعة أسابيع، وتستعد الشركة لإطلاق فيفو في 23 اي 5 جي في 23 نوفمبر، هذا هو التاريخ الذي سيظهر فيه لأول مرة.

ظهر ملصق ترويجي قبل بضعة أيام، وكشف أنه على عكس طراز 4G، فإن إصدار 5G من V23e سيحتوي على كاميرا أماميّة بدقة 44 ميجابكسل (يأتي V23e 4G مع كاميرا بدقة 50 ميجابكسل بدلاً من ذلك).

ظهر الهاتف على منصّة Geekbench والتي كشفت عن بعض المواصفات، ووفقًا للمنصّة، فإنّ هاتف فيفو في 23 اي 5 جي سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 810، وسيحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق بنظام التشغيل، تشير القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام التشغيل Android 11 عند إطلاقه.

اقرأ أيضًا.. فيفو في 23 اي – vivo V23e قادم بتصميم نحيف وخيارات ألوان أنيقة

كانت التسريبات السابقة قد كشفت أنّ الهاتف قد وصل إلى أحد الأسواق بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وسوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة وسوف يأتي الهاتف باللون Sunshine Coast و Moonlight Shadow.

سيأتي هاتف vivo V23e 5G بشاشة تحتوي على فتحة على شكل قطرة الماء لكاميرا السيلفي، من المحتمل أن تكون من نوع AMOLED بدقة عرض +FHD وبحجم 6.44 إنش وهي نفس المواصفات تم توفيرها على الهاتف الذكي السابق vivoV21e 5G. ستحتوي الشاشة أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى