الشبكات الإجتماعية

تحميل واتساب الجديد 2021 للكمبيوتر – WhatsApp Beta UWP وتجربته قبل الجميع

خطوات تحميل واتساب الجديد 2021 للكمبيوتر

هل تبحث عن كيفية تحميل واتساب الجديد 2021 للكمبيوتر؟ هل ترغب في تجربة تطبيق WhatsApp Beta UWP الجديد للكمبيوتر؟ هنا نتعرف جميعًا على أفضل طريقة رسمية تساعدك على تحميل واتساب الجديد 2021 للكمبيوتر.

تحميل واتساب الجديد 2021 للكمبيوتر

تتوفر النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp Beta UWP الآن على ويندوز 10 ونسخة ويندوز 11، ويمكن تحميلها من على هذا الرابط “microsoft.com“، والبدء في تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطريقة المعتادة، وبعد الانتهاء من التحميل والتثبيت سجل الدخول لحسابك.

مميزات تطبيق واتساب الجديد على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من تحميل واتساب الجديد 2021 للكمبيوتر، الآن جاء الدور على استعراض أبرز مزايا تطبيق WhatsApp Beta UWP التي تتمثل في الآتي:

تحميل واتساب الجديد 2021 للكمبيوتر

يحتوي تطبيق واتساب الجديد على تصميم جديد يبدو أفضل قليلاً من النسخة الحالية للواتساب على نظام التشغيل ويندوز. وهو يدعم الرسم بالإضافة إلى دعم ميزة متعددة الأجهزة التي تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال بالواتس اب على الكمبيوتر حتى عندما لا تكون هواتفهم متصلة بالإنترنت.  

وتظل رسائلك ومكالماتك الشخصية محمية من خلال التشفير التام بين الأطراف. بجانب هذا، يمكنك الوصول إلى شاشة الإعدادات الجديدة والمحدثة كما في لقطة الشاشة أعلاه.

اقرأ أيضًا: واتساب يجلب تصميمًا جديدًا ومميزات رائعة إلى صفحات معلومات الاتصال

هل نال تطبيق WhatsApp Beta UWP إعجابك؟

زر الذهاب إلى الأعلى