الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 هل سيحصل على فتحة للقلم S pen؟

سامسونج جالكسي زد فولد 4 سيفتقر إلى أهم ميزة في جالكسي نوت

أطلقت سامسونج مؤخرًا هاتف Galaxy S21 Ultra مع ميزة القلم المتطوّر S Pen، ليصبح أول هواتف السلسلة الذي يأتي مع دعم القلم، وبالمثل، تم إصدار Galaxy Z Fold 3 بعد نصف عام مع ملحق S Pen أيضًا. الآن، من المتوقع أن يحتوي Galaxy S22 Ultra القادم على منفذ S Pen مدمج، مما أثار بعض التوقعات بأن Galaxy Z Fold 4 سيتبع نفس المسار وسيحصل على منفذ للقلم S Pen بشكل كامل العام المقبل.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 قد يأتي بمنفذ قلم S pen

وفقًا للشائعات، تعمل سامسونج الآن على تطوير نماذج أولية لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 قبل اتخاذ قرار بشأن التصميم النهائي، ولا يحتوي أي من نماذج العينات الحالية على منفذ S Pen مدمج. ومع ذلك، يضيف المصدر أن نماذج ما قبل الإنتاج هذه قابلة للتغيير، ومن الواضح أن سامسونج ستتخذ قرار بشأن التصميم النهائي لجهاز سامسونج جالكسي زد فولد 4 بحلول أوائل مارس.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بسعر أرخص لو نفّذت الشركة هذه الخطة!

إذا قررت سامسونج منح Galaxy Z Fold 4 منفذ S Pen مخصص، فإنه يجب على الشركة إعادة التفكير في التصميم الداخلي للجهاز من أجل إفساح المجال لهذا الملحق. سيستغرق ذلك وقتًا للبحث والتطوير، ولكن الجزء الصعب، أي إضافة دعم S Pen إلى الشاشة القابلة للطي، قد تم منذ إصدار Galaxy Z Fold 3.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 مميزات نرغب جميعًا في توفرها في الهاتف القادم

يعتبر التصميم الشبيه بالكتاب في Galaxy Z Fold مناسبًا بشكل طبيعي لقلم S Pen، لذلك سيكون من المنطقي أن يتم تضمين هذا الملحق بالكامل في الجيل التالي من الأجهزة القابلة للطي وأجهزة التابلت. لكن بالطبع، لا يمكننا التأكد من قرارات سامسونج المستقبلية، خاصة وأن الشركة نفسها ليس لديها مسار واضح، لذلك سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان Galaxy Z Fold 4 سيحتوي على منفذ S Pen مخصص أم لا.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

هل تتوقع أن يحصل هاتف Galaxy Z Fold 4 على منفذ القلم S Pen؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى