الهواتف الذكيةهونور

هونر 60 – Honor 60 الكشف عن موعد إطلاق السلسلة رسميًا

موعد إطلاق سلسلة هونر 60

كشف الرئيس التنفيذي لشركة هونر منذ قليل عن موعد إطلاق سلسلة هواتف هونر 60 (Honor 60) في منشور على موقع Weibo مع مشاركة ثلاث صور تشير بأن السلسلة ستأتي بكاميرا تضم بعض ميزات التصوير الليلي، وسيتم إطلاقها يوم 22 نوفمبر القادم.

مواصفات هونر 60

وفقًا لملخص التسريبات، سيتم إصدار السلسلة الجديدة في ديسمبر وستتضمن طرازات هونر 60 و هونر 60 برو و هونر 60 اس اي (Honor 60 SE). سيحصل أول جهازين على شحن سريع بقدرة 66 واط، بينما سيحصل الجهاز الأخير على سرعة شحن بقدرة 40 واط. هذه هي المعلومات الوحيدة التي تمكنا من الحصول عليها حول المنتجات الجديدة بفضل شهادة 3C الصينية.

هونر 60

كما وأفادت العديد من المصادر أن العلامة التجارية هونر تستعد لإطلاق هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يحمل اسم هونر اكس 30، وربما قد يتم الإعلان عن الهاتف قبل نهاية الربع الحالي.

وسيكون هاتف Honor X30 المرتقب أول هاتف ذكي في العالم مزود بمعالج Snapdragon 695. يجمع هذا المنتج بين ثمانية مراكز Kryo 660 وسرعة ساعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات Adreno 619 ؛ ومودم Snapdragon X51 5G الخلوي بمعدل نقل بيانات نظري يصل إلى 2.5 جيجابت في الثانية.

وستوفر طرازات Honor X30 فتحة صغيرة في الشاشة للكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية مع وحدة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 50 لايت

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة هواتف Honor 60؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى