الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو نكس 5 – vivo Nex 5 كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف جميع مواصفات فيفو نكس 5 إلى جانب بعض الصور

ذكرت التسريبات مؤخرًا بأن شركة فيفو تعمل حاليًا على تطوير الهاتف الجديد فيفو نكس 5 ( vivo Nex 5) حيث تم الكشف عن بعض مواصفاته الرئيسية. والآن، ظهر تسريب جديد عبر تويتر يكشف لنا المواصفات الرئيسية للهاتف كاملةً.

مواصفات فيفو نكس 5 المتوقّعة

بحسب التسريب، قد يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED كبيرة منحنية من الجانبين بنظام الشلال مقاس 6.78 إنش بدقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وكاميرا أمامية أسفل الشاشة بدقة 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 898، وسيكون مقاومًا للماء والغبار بمعيار IP68 . وسيعمل أيضًا بنظام تشغيل أندرويد 11 وسيدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو واي 50 تي – vivo Y50T رسميًا

بالنسبة للكاميرات الخلفية، من المتوقع أن يحصل الهاتف الجديد على وحدة كاميرا خلفية دائرية الشكل وثلاثية العدسة، تشكل على مستشعر سامسونج GN2 1/1.12، وكاميرا رئيسية بزاوية واسعة جدًا بدقة تبلغ 50 ميجابكسل وسيكون هناك كاميرا ثالثة تيليفوتو تدعم تقنية الزووم البصري.

ةمع ذلك أشارت تسريبات سابقة إلى أن الهاتف سيأتي بوحدة كاميرا خلفية تحتوي على 7 كاميرات تشمل على كاميرا رئيسية، وتيليفوتو، كاميرا بزاوية واسعة، وكاميرا ماكرو وكاميرا للعمق وكاميرا مونو كروم أبيض وأسود.

اقرأ أيضًا: فيفو نكس 5 – Vivo Nex 5 سيحصل على 7 كاميرات وميزات أخرى رهيبة

بطارية الهاتف ستأتي بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع سلكي بقدرة 66 واط واللاسلكي بقدرة 40 واط.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات فيفو نكس 3 كاملةً

سعر ومواصفات فيفو نكس (شاشتين) كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف فيفو نكس من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى