الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 يحصل على شهادة جديدة تكشف سعة البطارية

تسريب جديد يكشف سعة بطارية هاتف سامسونج جالكسي اى 33 القادم

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 33 ( Galaxy A33) الذي سيكون خليفةً لهاتف سامسونج اى 32 (Galaxy A32 5G) الذي أطلقته الشركة في يناير من عام 2021.

لقد كشفت التسريبات العديد من الفاصيل حول مواصفات و تصميم الجهاز، واليوم حصلنا من خلال تسريبات جديدة على لمحة حول تفاصيل سعة بطارية هذا الهاتف الجديد.

سعة بطارية سامسونج جالكسي اى 33 في أحدث التسريبات

وفقًا لموقع GalaxyClub المتخصص في أخبار شركة سامسونج، حصل هاتف سامسونج جالكسي اى 33 على شهادة Safety Korea. وبحسب الشهادة، سيتم دعم الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير (تصنيف 4885 أمبير) مع رقم الطراز EB-BA336ABY، و تم تصنيع هذه البطارية بواسطة Ningde Amperex Technology Limited في الصين.

اقرأ أيضًا: سامسونج اى 33 – Galaxy A33 5G مواصفات وتصميم الهاتف الرائع يظهران في أحدث الصور

ستكون سعة بطارية هاتف سامسونج الجديد مماثلة لتلك الموجودة في الإصدار السابق Galaxy A32. على الرغم من أن سرعة الشحن مجهولة في الوقت الحالي ، إلا أننا نتوقع أن يدعم الهاتف معيار الشحن السريع المتكيّف (Samsung Adaptive Fast Charging) والمتغيّر حسب الاستخدام بقوة 15 واط.

أما بالنسبة للتصميم، فإن الهاتف سوف يشبه Galaxy A53 المرتقب. ومع ذلك، سيكون له ثقب على شكل قطرة لكاميرا السيلفي بدلاً من الثقب الدائري التقليدي. سيتوفّر بعدة خيارات من الألوان وهي الأسود والأبيض والأزرق الفاتح والبرتقالي.

اقرأ أيضًا: سامسونج اس 21 اف اي Galaxy S21 FE 5G تسريب مواصفات الهاتف مع الصور الكاملة

ومن المثير للاهتمام ، على الرغم من كون سامسونج جالكسي اى 33 هاتفًا ذكيًا اقتصاديًا ، إلا أنه يفتقر إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. علاوة على ذلك، سيتم تزويده بشاشة مقاس 6.4 إنش . من المفترض أن تكون من نوع AMOLED وبجودة عرض +FHD.

على عكس Galaxy A32، سيأتي Galaxy A33 فقط في إصدار 5G. أخيرًا ، سيكون به وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة ولكن يتم الكشف بعد عن تفاصيل ودقة هذه الكاميرات. من المتوقع إطلاق Galaxy A33 في أوائل عام 2022.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 32 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 32 5G كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Galaxy A33 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى