الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro يظهر في صور عالية الدقة تكشف تصميمه المميز الفريد

مواصفات وتصميم ون بلس 10 برو يظهران في أحدث الصور والتسريبات

كشفت أحدث التسريبات الآن عن مواصفات ون بلس 10 برو والتصميم الكامل للهاتف في أحدث الصور. وقد تم إطلاق سلسلة هواتف ون بلس 9 في مارس من العام الجاري 2021، وها هي الشركة تعمل حاليًا على هاتف ون بلس 10 برو.

موعد الإعلان عن ون بلس 10 برو  

لم تكشف التسريبات السابقة عن تاريخ إطلاق هاتف OnePlus 10 Pro، ولكن التسريبات الحالية تشير أنه من المرجح أن يكون الهاتف متاحًا للعملاء خلال النصف الأول من العام المقبل 2022.

ون بلس 10 برو

سعر ون بلس 10 برو 

وفيما يتعلق بالسعر، بدأت سلسلة OnePlus 9 التي أصدرتها الشركة بسعر 729 دولارًا أمريكيًا للطراز الأساسي وبسعر 1069 دولارًا أمريكيًا لطراز Pro عالي المواصفات، ويوضح المصدر أنه يمكن للمستخدمين توقع مجموعة من الأسعار بين هذه الأرقام لهاتف OnePlus 10 Pro القادم.

مواصفات وتصميم ون بلس 10 برو 

سيكون OnePlus 10 Pro الجديد مشابهًا جدًا من حيث التصميمات لسلسلة هواتف OnePlus 9، بصرف النظر عن بعض الميزات الغنية المضافة والاستقرار الإضافي.

ولكن، الشيء الذي سيجعل OnePlus 10 pro بعيدًا عن أشقائه الآخرين هو الكاميرا الخلفية الثلاثية وتصميم الكاميرا المختلف بشكل كبير. سيحتوي هذا الجهاز الجديد على شاشة منحنية بقياس 6.7 إنش مع كاميرا سيلفي ذات ثقب في الزاوية اليسرى العليا. كما وسيأتي مع مجموعة متنوعة من الألوان الهادئة مثل الأسود والأبيض والأزرق الفاتح. 

سيكون OnePlus 10 pro أحدث إضافة إلى عائلة OnePlus المشهورة. من المتوقع أن يأتي هذا الهاتف الجديد بشحن سريع بقدرة 125 واط، وهو ما يكفي لشحن الهاتف بالكامل من الصفر في أقل من 20 دقيقة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 9 ار

أكدت الشركة نفسها أن الجهاز سيطلق برنامجًا جديدًا تمامًا والذي سيجمع بين الامتيازات الخاصة بشركة Android fork والذي يسمى Oxygen OS مع ميزات ColorOS التابعة لشركة اوبو، بعد اندماج الشركتين.

ما هي أبرز ميزة في هواتف ون بلس بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى