الهواتف الذكيةسامسونج

أهم ميزة يجب تفعيلها في سامسونج a52 لتحديد موقع الهاتف وهو مغلق

أهم ميزة يجب تفعيلها في سامسونج a52 لتحديد موقع الهاتف وهو مغلق

يأتي الهاتف الذكي الجديد سامسونج a52 بالعديد من الميزات والخصائص الهامة للغاية التي نحتاج إليها جميعًا في بعض الأحيان، وخلال هذه السطور سنتعرف سويًا على واحدة من هذه الميزت وطريقة الوصول إليها وتفعيلها نظرًا لأهميتها الشديدة عند فقدان الهاتف.

إقفال الشبكة والحماية

يجلب سامسونج a52 ميزة جديدة ضمن “ضبط القفل الآمن” تعرف باسم إقفال الشبكة والحماية، فما هذه الميزة وما الهدف منها وكيفية الوصول إليها؟

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52

ما هي ميزة إقفال الشبكة والحماية في سامسونج a52؟

باختصار شديد، يؤدي تفعيل الميزة إلى منع إيقاف تشغيل شبكة الواي فاي وبيانات الهاتف المحمول عندما يكون هاتفك مقفلًا، وبالتالي هذه سيكون مهم وضروري للغاية عند فقدان الهاتف، حيث يساعدك على تحديد موقع هاتفك وتتبعه والسيطرة عليه في حالة فقدانه أو سرقته حتى وأن كان مقفولًا.

اقرأ أيضًا: أهم حيل وأسرار سامسونج a52 التي يجب معرفتها نظرًا لأهميتها الشديدة

كيفية الوصول إلى خيار إقفال الشبكة والحماية؟

فقط، ما عليك سوى التوجه إلى شاشة “الإعدادات” في هاتف سامسونج a52، وبعد ذلك انقر على خيار “شاشة القفل”، ثم انقر على “ضبط القفل الآمن”.

سامسونج a52

سيطلب منك في هذه الأثناء ادخال باسورد قفل الشاشة لهاتفك، وبعد ذلك قم بتفعيل خيار إقفال الشبكة والحماية” كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه.

سامسونج a52

بداية من هذه اللحظة سيتم تشغيل شبكة الواي فاي والبيانات (الباقة الشهرية) عندما يكون هاتفك مقفلًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف سامسونج بشكل عام؟

‫3 تعليقات

  1. رجاء الإفادة
    انا عندي سامسونج a52 5g اشتريته من الإمارات المشكله التي تظهر لي هي عندما يتصل بي أي شخص تظهر خطوط بعرض الشاشه وتأخذ ٨٠% من الشاشه المشكله هذه غير منتظمه ولكن ممكن تهر لي حوالي ٣ مرات يوميا علما بانني دائم التحديث للبرامج والاندرويد وشكرا

  2. رجاء الإفادة
    انا عندي سامسونج a52 5g اشتريته من الإمارات المشكله التي تظهر لي هي عندما يتصل بي أي شخص تظهر خطوط بعرض الشاشه وتأخذ ٨٠% من الشاشه المشكله هذه غير منتظمه ولكن ممكن تظهر لي حوالي ٣ مرات يوميا علما بانني دائم التحديث للبرامج والاندرويد وشكرا

    1. هاتف بحاجة لفحص من قبل مختص .. على الأرجح المشكلة ليست برمجية بل مادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى