الهواتف الذكيةانفنيكس

مواصفات انفنكس هوت 11 بلاي – Infinix Hot 11 Play رسميًا

المواصفات الرسمية لجهاز Infinix Hot 11 Play

في أوائل عام 2022، أطلقت Infinix Hot 10 Play في أسواق محددة بسعر مناسب. الآن، كشفت الشركة بهدوء عن خليفتها الملقب بـ انفنكس هوت 11 بلاي – Infinix Hot 11 Play في السوق الأفريقية، ومن المثير للاهتمام، أنه يجلب تصميمًا متجددًا ولكنه يحتوي على نفس معالج الجيل السابق.

مواصفات انفنكس هوت 11 بلاي

تم إدراج انفنيكس هوت 11 بلاي بالفعل على الموقع الرسمي لشركة Infinix ولكنه غير متاح للشراء عبر الإنترنت،في الواقع، لم تكشف الشركة عن الأسعار على الموقع.

يتميز بتصميم جديد قليلاً، والذي تسميه Infinix تصميم 3D Motion-Rhythm. كما أنه يجلب متغيرات ألوان جديدة، يأتي الهاتف باللون الأخضر، والأزرق، والأسود ، ولكنه يستبدل اللون البنفسجي للسلف بلون ذهبي جديد.

انفنكس هوت 11 بلاي


يأتي هاتف انفنيكس هوت 11 بلاي بشاشة عرض كبيرة مقاس 6.82 إنش مع دقة +HD من نوع TFT IPS بمعدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز.

يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الأمام وكاميرا مزدوجة في الخلف، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة AI. وفلاش LED رباعي.

تعرف على المواصفات الكاملة لهاتف انفنيكس هوت 10 تي بالإضافة للسعر

يستخدم الهاتف معالج MediaTek Helio G35 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD بسعة تصل إلى 512 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة والتي يُزعم أنها توفر 55 يومًا من وضع الاستعداد و 53 ساعة من وقت التحدث.

يدعم الهاتف الذكي ثنائي شرائح الاتصال اتصال 4G ويحتوي على جميع المستشعرات الضرورية مثل الجيروسكوب ومستشعر الضوء ومستشعر القرب والبوصلة

أما بالنسبة للأمان، فيأتي مستشعر بصمة الإصبع في الخلف كما أنه يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ micro-USB للشحن، ويتم تشغيله بنظام Android 11.

ما رأيك في هواتف انفنيكس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى