الهواتف الذكيةموتورولا

موتو واتش 100 – Moto Watch 100 تظهر في صور عالية الدقة

تفاصيل حول ساعة Moto Watch 100

من المتوقع أن تطلق موتورولا عددًا قليلاً من الساعات الذكية هذا العام، من بينها ساعة موتو واتش 100 – Moto Watch 100، حيث ظهرت الساعة اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الخاصة بها بالإضافة للصور أيضًا.

مواصفات موتو واتش 100

وفقًا للتسريب، فإنّ ساعة موتو واتش 100 تعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon Wear 4100وتعمل بنظام التشغيل Google Wear OS.

أعطتنا الصور التي تم تسريبها سابقًا لمحة عن تصميم Moto Watch 100، ولكن المجموعة الجديدة من العروض المسربة تعطينا أفضل نظرة عليها حتى الآن.

تتميز Moto Watch 100 بتصميم دائري مع زرين فعليين على الجانب الأيمن، يتميز هيكل الساعة بلمسة نهائية غير لامعة ، بينما تأتي الأزرار بلمسة نهائية معدنية.

تبدو هذه الأزرار مختلفة عن التي ظهرت في الصور التي تم تسريبها سابقًا، حيث تظهر الساعة الذكية بأزرار دائرية ولون مختلف، من المحتمل أنّ الساعة سوف تحتوي على نسختين مختلفتين من Moto Watch 100 أو ساعات ذكية مختلفة تمامًا.

اقرأ أيضًا.. موتورولا ايدج 30 الترا Motorola Edge 30 Ultra يظهر بمواصفات مبهرة

ومع ذلك، يزعم المصدر أن Moto Watch 100 مزودة بشاشة LCD مقاس 1.3 إنش بدقة 360 × 360 بكسل، ولكنها لا تأتي بإطار دوار، تحتوي الساعة الذكية على بطارية بسعة 355 مللي أمبير في الساعة وتأتي مع اتصال Bluetooth 5.0.

ستأتي Moto Watch 100 مع مجموعة قياسية من ميزات الصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك تتبع النوم، وعداد الخطوات، ومراقبة معدل ضربات القلب، وقياس مستوى الأكسجين في الدم، سوف تحتوي أيضًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، لذلك لا يتعين عليك الاعتماد على هاتف ذكي لتتبع المسار بدقة.

تزن الساعة 29 جرامًا ومقاسها 42 × 46 × 11.9 ملم، مع عرض الأحزمة 20 ملم، كشفت التسريبات السابقة أن هيكل الساعة مصنوع من الألومنيوم ومقاوم للماء 5ATM.

لا توجد أي معلومات من Motorola حول Watch 100 حتى الآن، لكننا نتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى