الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام سوف تدفع مكافآت بقيمة 10 آلاف دولار لنشر الريلز

ميزة جديدة للريلز

يستمر تطبيق انستغرام في جلب المزيد من الميزات للتطبيق، حيث يعمل على جذب المستخدمين من تيك توك لمضاعفة العدد وتقديم المزيد من المميزات في سبيل ذلك، واليوم كشف تقرير جديد أنّ التطبيق سوف يدفع أموالًا للمنشئين مقابل نشر الريلز.

انستغرام سوف تدفع مكافآت بقيمة 10 آلاف دولار لنشر الريلز

التفاصيل الجديدة في انستغرام ريلز

أعلنت فيس بوك أنّها سوف تدفع مكافآت تصل إلى 10000 دولار لأولئك الذين ينشرون مقاطع فيديو على Reels في انستغرام مقابل المشاهدات المرتفعة.

نظرًا لأن TikTok ينمو بشكل كبير وقد تجاوز بالفعل مليار مستخدم نشط كل شهر، فإن انستغرام يحاول المنافسة بشكل قوي، حيث ستتاح الفرصة لمنشئي المحتوى الآن لكسب ما يصل إلى 10000 دولار من خلال نشر مقاطع الفيديو القصيرة المسماة “Reels” كجزء من برنامج المكافآت Reels Play.

انستغرام سوف تدفع مكافآت بقيمة 10 آلاف دولار لنشر الريلز

لسوء الحظ، كما لاحظت TechCrunch، فإن قواعد برنامج المكافآت ليست واضحة للمستخدمين، حصل منشئ لديه أكثر من 50000 متابع على 1000 دولار في الشهر، لكن بعض الأشخاص الذين لديهم عدد أكبر من المتابعين حصلوا على 600 دولار فقط.

قال منشئو المحتوى الآخرون إنهم عُرض عليهم 800 دولار إذا وصلوا إلى 1.7 مليون مشاهدة على جميع الفيديوهات المنشورة في شهر واحد، ويشكو منشئو المحتوى أيضًا من النظام الأساسي، حيث يواجه Instagram انقطاعات متكررة في الخادم مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يختبر ميزة جديدة متعلقة بمنشئي المحتوى

المكافأة ليست كل شيء أو لا شيء – فقد نشر المنشئ عن قصد ريل يوميًا خلال فترة المكافأة وتمكن من الحصول على 1.49 مليون مشاهدة، وكسب حوالي 689.90 دولارًا.

انستغرام سوف تدفع مكافآت بقيمة 10 آلاف دولار لنشر الريلز

وفقًا لـ Instagram، يتم اختبار برنامج المكافآت مع عدد صغير من المبدعين، ويجب على المستخدمين “توقع تقلباتهم بينما لا نزال نبدأ”، تدعي الشركة أن المكافآت ستصبح أكثر تخصيصًا في المستقبل.

يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول برنامج المكافآت Reels Play على موقع Instagram الرسمي، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج متوفر حاليًا في الولايات المتحدة فقط.

هل وصلتك هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى