الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يظهر في فيديو جديد يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل جديدة حول Galaxy S21 FE

تستعد سامسونج لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE، كان الهاتف الذكي متوقعًا في أغسطس، ولكن لم يتم الكشف عنه في ذلك التوقيت، وتشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه مطلع العام القادم.

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

في مقطع الفيديو، يظهر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي باللون الرمادي، بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أن يصل الهاتف الجديد بأربعة ألوان على الأقل: الرمادي والأبيض والأرجواني الفاتح والأخضر الفاتح، وقد يكون هناك أيضًا متغير خامس أزرق

لا توجد حاليًا أي كاميرات في العينة التي ظهرت في التسريب ومع ذلك، يتوقع غدًا الحصول على تفاصيل إضافيّة، بما في ذلك الكاميرا، تصميم وحجم الكاميرات مرئيان بوضوح من الصور التي تم إصدارها.

سيتم تجهيز سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، من المتوقع أن تكون كاميرا بزاوية عريضة بدقّة 32 ميجابكسل وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، ويتم وضع الفلاش خارج الكاميرا.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة + Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف التصميم في صور مسرّبة مستوحاة من الهالوين

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج Exynos 2100، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 بالإضافة إلى واجهة One UI 3، سوف يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية تبلغ سعتها 4370 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الشحن السريع بقوّة 25 واط.

فيما يتعلّق بالسعر، من المتوقّع أن يبلغ سعر الهاتف 650 يورو أي ما يعادل 754 دولار أمريكي.

ما رأيك في هواتف سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى