الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 برو – Xiaomi Mi 12 Pro أول نظرة على الشاشة الأمامية للهاتف في صورة مسرّبة

صورة مسرّبة لهاتف شاومي مي 12 برو تكشف التصميم الأمامي للهاتف

أطلقت شاومي هاتف شاومي مي 11 في ديسمبر الماضي ، والذي ظهر لأول مرة بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الرائد. الآن، تستعد شاومي لإطلاق السلسلة الجديدة شاومي مي 12 في ديسمبر القادم حيث سيعمل بمعالج كوالكوم الجديد والرائد Snapdragon 898 بتقنية تصنيع 4 نانومتر.

تصميم شاشة شاومي مي 12 برو (تسريبات)

كشفت أحدث التسريبات عبر موقع “ويبو” الصيني الشهير بعض التفاصيل الدقيقة لشاشة هاتف شاومي مي 12 برو وذلك من خلال صورة مسرّبة للتصميم الأمامي للهاتف. وبحسب الصورة، يبدو أن الهاتف سيأتي بشاشة منحنية من الجانبين مع ثقب في منتصف الجهة العلوية للكاميرا الأمامية.

شاومي مي 12 برو

وبحسب التسريبات السابقة، ستحصل هواتف السلسلة على شاشة ذات معدل تحديث تكيفي LTPO، حيث ستعمل هذه الميزة على ضبط معدل تحديث شاشة الجهاز تلقائيًا وفقًا للاستخدام بين 1 – 120 هرتز. هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتنشيط لعبة عالية المتطلبات أو عندما يتصفح الإنترنت ، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هرتز. ومع ذلك، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي أو يستهلك الوسائط، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير، مما سيساعد هذا في النهاية في استهلاك الطاقة للجهاز.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 تسريبات حول موعد إطلاق السلسلة مع ميزة قوية للغاية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FCEvvXSXIAwOkap-scaled.jpg

سيتم تجهيز سلسلة شاوي مي 12 بكاميرا رئيسية كبيرة بدقة 50 ميجابكسل، وهناك تقارير تفيد بأن هذه الكاميرا ستستخدم تقنية تدعم الحركة البطيئة الفائقة بمعدل 1920 إطارًا في الثانية، ومن المتوقع أن تدعم الكاميرا الرئيسية التثبيت البصري (OIS).

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على تصميم جديد مع تغييرات رائعة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FCEvwLKXMAMblOv-scaled.jpg

من حيث التصميم والمظهر، يمكن أن يحصل الطراز الرئيسي في سلسلة Xiaomi Mi 12 تصميم مماثل لتصميم الهواتف الجديدة Xiaomi Civi التي تتميز بتصميمها الجديد الذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين. ستستخدم السلسلة غلاف خلفي من السيراميك، مما يضفي ملمسًا وشكلًا وإحساسًا لا يمكن أن تظهره مادة الزجاج.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 قادم بواجهة خلفية من السيراميك وسعة بطارية ضخمة

ما رأيك في هواتف شاومي؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى