الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 أهم سر مخفي يجب معرفته في هذا الهاتف

تعرف على سر من أهم أسرار هاتف سامسونج جالكسي اى 52

سنتعرف سويًا خلال هذه السطور وكما في العنوان على سر من أهم أسرار الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52 (Samsung Galaxy A52) الذي يجب علينا جميعًا معرفته خصوصًا من يفكر في شراء هذا الهاتف الأكثر من رائع وعن تجربة شخصية.

الهاتف لا يغلق من زر الباور كما هو معتاد 

بعد أنا قمت بشراء هاتف سامسونج جالكسي اى 52 وعندما حاولت غلق أو إعادة تشغيله من خلال الزر المخصص (زر الباور) وقتها ظهرت معى شاشة تطبيق بيكسبي (bixby) من الشركة الكورية سامسونج والذي يقوم الكثير نيابةً عنك ليتسنى لك التركيز على الأشياء المهمة. فهو يتعرف على ما تحب القيام به، ويتوافق مع التطبيق والخدمات المفضلة لديك لمساعدتك على إنجاز المزيد.

كيفية قفل أو إعادة تشغيل هاتف سامسونج جالكسي اى 52

السؤال الآن، كيف يتم قفل أو إعادة تشغيل الهاتف أو الدخول في وضع الطوارئ؟ فقط، ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على زر الباور وزر خفض الصوت.

سامسونج جالكسي اى 52

على الفور ستظهر معك القائمة أدناه والتي من خلالها يمكن قفل الهاتف أو إعادة تشغيله أو الدخول في وضع الطوارئ كما هو مبين في الصورة أدناه.

بهذه الطريقة يمكن الوصول إلى شاشة قفل وإعادة تشغيل هاتف سامسونج جالكسي اى 52 الجديد.

كيفية قفل الهاتف من خلال زر الباور فقط؟

نفرض أنك ترغب في قفل الهاتف من خلال زر الباور فقط كما في جميع الهواتف الأخرى، فماذا تفعل؟ في الحالة، يتوجب عليك النقر مع الاستمرار على زر الباور + زر خفض الصوت، وبعد ذلك، انقر على خيار” ضبط المفتاح الجانبي” كما في الصورة أدناه.

الآن، حدد على خيار “قائمة إيقاف التشغيل” أسفل قائمة الضغط مع الاستمرار كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه بحيث تتمكن من قفل أو إعادة تشغيل الهاتف من زر الباور المخصص.

كانت هي كل التفاصيل حول هذا السر الموجود في هاتف Galaxy A52 الذي يستحق الشراء وعن تجربة.

اقرأ أيضًا: تفعيل خاصية النقر المزدوج لفتح وقفل شاشة سامسونج بدون النقر على زر الباور

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف سامسونج؟

زر الذهاب إلى الأعلى