الهواتف الذكيةسامسونج

شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 كشف مواصفات الشاشة والكاميرا لهواتف السلسلة قبل الإعلان عنها في 28 أكتوبر

كشف مواصفات سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 11 قبل الإعلان

أكدت شاومي ريدمي أمس أن سلسلة هواتف القادمة المعروفة باسم شاومي ريدمي نوت 11 ستحتوي على شاشة AMOLED مع حواف جانبية ضيقة للغاية بحجم 1.75 ملم وثقب صغير بحجم 2.96 ملم، مثل شاومي ريدمي نوت 10 برو الذي تم إطلاقه في الهند العام الماضي 2021. كما ستحتوي السلسلة على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 360 هرتز.  

مواصفات سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 11 القادمة

أيضًا، ستدعم سلسلة شاومي ريدمي نوت 11 التدرج اللوني الواسع DCI-P3 ، ومستشعر الإضاءة المحيطة بزاوية 360 درجة، بحيث يمكن للشاشة ضبط السطوع بذكاء – حتى في ظروف الإضاءة الخلفية وشاشة حماية العين التي ستقلل من انبعاث الضوء الأزرق. كما أكدت الشركة أيضًا أن الغطاء الخلفي الزجاجي AG سيكون بلمسة نهائية غير لامعة.

شاومي ريدمي نوت 11

وخلال الآونة الأخيرة، أكدت العلامة التجارية شاومي ريدمي التابعة لشركة شاومي الصينية أنها ستقدم سلسلة Redmi Note 11، والتي ستتضمن شاومي ريدمي نوت 11 وشاومي ريدمي نوت 11 برو، في الصين في 28 أكتوبر. تُظهر الصورة المحفزة إطارًا مستقيمًا بلمسة نهائية غير لامعة. يعرض أيضًا مقبس الصوت مقاس 3.5 مم ومستشعر الأشعة تحت الحمراء وفتحة السماعة الثانوية والصوت بواسطة علامة JBL التجارية.

شاومي ريدمي نوت 11

سيأتي الهاتف بكاميرات خلفية ثلاثية، والنص يقول كاميرا Matrix. تؤكد صورة أخرى وجود شاشة مثقبة وشاشة منحنية قليلاً. سيأتي مع مستشعر بصمة جانبي مدمج في زر الطاقة.

 تم إطلاق Redmi Note 10 Pro 5G مرة أخرى في مايو في الصين بشاشة LCD مقاس 6.6 إنش ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز ودقة FHD بلس، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 67 واط. حتى شاومي ريدمي نوت 11 من المتوقع أن يأتي مع شاحن بقوة 67 واط، لكن التفاصيل الأخرى غير متوفرة حتى الآن. ستبدأ شاومي ريدمي في البيع المسبق للهاتف في وقت لاحق اليوم، حتى قبل الإطلاق. سيستمر هذا حتى 31 أكتوبر، ومن المتوقع أن يتم طرح الهاتف للبيع في الصين اعتبارًا من 1 نوفمبر.

اقرأ أيضًا: ريلمي 9 برو بلس – Realme 9 Pro Plus يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة

ما رأيك بشكل عام في هواتف شاومي ريدمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى