الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو بلس – Realme 9 Pro Plus يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة

مواصفات ريلمي 9 برو بلس

تم رصد الهاتف الذكي ريلمي 9 برو بلس (Realme 9 Pro Plus) في قاعدة بيانات IMEI، وتبين لنا من هذا الظهور أن الهاتف سيأتي مع رقم طراز (RMX3393) ويمكن أن يحتوي على العديد من المواصفات الأعلى مقارنةً بالنسخة العادية من هاتف ريلمي 9 و ريلمي 9 برو.

مواصفات ريلمي 9 برو بلس

للأسف الشديد، لا يزال سعر هاتف ريلمي 9 برو بلس وتفاصيل الأجهزة الأخرى من نفس السلسلة لغزًا في الوقت الحالي، ولكن يبدو أن الهاتف موجود بالفعل. 

ريلمي 9 برو بلس

أعلنت شركة ريلمي الشهر الماضي أن سلسلتها القادمة المعروفة باسم ريلمي 9 ستطلق في العام المقبل 2022، ويجب أن تحتوي الأجهزة القادمة على بعض المواصفات المحسّنة كثيرًا على ريلمي 8 و ريلمي 8 برو. وفقًا للتسريبات الأخيرة، يمكن أن يحتوي ريلمي 9 برو أو  ريلمي 9 برو بلس على مجموعة شرائح Snapdragon 870 مع شاشة من نوع AMOLED بمعدل تحديث عالي. 

هذا، وقد جاء Realme 8 Pro بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل تكسر الحواجز، ويمكننا أن نشهد طفرة مماثلة مع Realme 9 Pro أو Realme 9 Pro Plus أيضًا.

ريلمي 9 برو بلس

يمكن أن يأتي الإصدار العادي ريلمي 9 أيضًا بالعديد من المواصفات المحسّنة، حيث توقع المصدر أن يعمل الهاتف بمعالج Helio G90 أو Helio G95 من شركة Mediatek  الذي استخدمته ريلمي على مدار العام ونصف الماضيين. يمكن أن يأتي أيضًا في نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G كما كان الحال مع إطلاق Realme 8 5G.

اقرأ أيضًا: ريلمي 9 – realme 9 تأجيل الإعلان عن هذه السلسلة .. إليكم السبب

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف ريلمي؟

زر الذهاب إلى الأعلى