الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 الكشف عن سعة التخزين قبل الإطلاق

مواصفات سلسلة هواتف Redmi Note 11

كشفت الشركة الصينية شاومي في وقت لاحق عن موعد إزاحة الستار عن سلسلة هواتفها المنتظرة شاومي ريدمي نوت 11 التي ستشمل على ثلاث هواتف تتمثل في الإصدار العادي Redmi Note 11 وRedmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro + 5G.

مواصفات Redmi Note 11

ووفقًا للشركة، سيتم الكشف عن الهواتف بتاريخ 28 من الشهر الجاري. في الوقت نفسه، شاركة شركة شاومي ريدمي صور تشويقية في محاولة لخلق المزيد من الضجيج حول هواتفها. تسلط الصور الضوء على بعض الميزات الرئيسية مثل مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ووحدة كاميرا مصفوفة وتصميم الجانب المسطح وإعداد مكبر صوت JBL والمزيد.

Redmi Note 11

وفقًا للمصدر، ستتوفر سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 11 بثلاثة تكوينات. يتضمن ذلك 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 128 جيجابايت للتخزين، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 128 جيجابايت للتخزين، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + خيار تخزين 256 جيجابايت. 

Redmi Note 11

ومع ذلك، يشير تسريب سابق إلى أن شاومي ريدمي نوت 11 سيشحن بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسيوفر مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. بصرف النظر عن ذلك، سيحصل طراز آخر على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت من سعة التخزين.

وفقًا للتسريبات، ستدعم سلسلة الهواتف القادمة وتحديدًا شاومي ريدمي نوت 11 برو وشاومي ريدمي نوت 11 برو بلس الشحن السريع بقدرة 120 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي 9 اي سبورت Redmi 9i Sport رسميًا

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة شاومي ريدمي نوت 11؟

زر الذهاب إلى الأعلى