الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا موتو جي 51 – Moto G51 5G الرئيسية تظهر في أحدث التسريبات

مواصفات موتورولا موتو جي 51

كشف أحدث تقرير الآن عن المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي موتورولا موتو جي 51 قبل الإطلاق الرسمي في نوفمبر من هذا العام 2021.

مواصفات موتورولا موتو جي 51 حسب التسريبات

موتورولا موتو جي 51
Motorola Moto G50

 تستعد شركة موتورولا لتقديم هاتف ذكي آخر ضمن سلسلة Moto G التي حظيت باستقبال جيد. سيحمل الهاتف القادم لقب موتورولا موتو جي 51 (Motorola Moto G51) وسيصبح رسميًا في وقت ما الشهر المقبل، وتم بالفعل رصد الهاتف على منصة اختبار الأداء GeekBench، لكن للأسف الشديد، لم تكشف المنصة عن أي تفاصيل حول الهاتف سوى أنه سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 750G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 .

موتورولا موتو جي 51
Motorola Moto G50

والآن، كشف تقرير جديد من TechnikNews عن مواصفات موتورولا موتو جي 51 . يشير التقرير إلى أن الاسم الرمزي للهاتف هو “Cyprus 5G” ورقم طرازه هو XT2171-1. دون الكشف عن المقاس الدقيق لشاشة الهاتف، لكن يشير التقرير إلى أن الهاتف سيقدم دقة Full HD بلس.

Moto G50

كما لا تزال التفاصيل حول معدل التحديث الذي ستقدمه شاشة الهاتف غير معروف. علاوة على ذلك، يمكن أن يخلف Moto G51 5G هاتف Moto G50 5G الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام 2021.  يمكن للهاتف أن يضم ثلاث كاميرات خلفية، تشمل كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. في الأمام، من المرجح أن يتميز Moto G51 5G  بكاميرا 13 ميجابيكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات موتو جي بيور – Moto G Pure رسميًا

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف موتورولا؟

زر الذهاب إلى الأعلى