الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 – Galaxy A03 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل حول هاتف جالكسي اى 03

من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 03 – Galaxy A03 خلال الفترة القادمة، حيث حصل الهاتف على شهادة جديدة والتي تؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

سامسونج جالكسي اى 03 - Galaxy A03 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 03

تم رصد هاتف سامسونج جالكسي اى 03 على موقع Wi-Fi Alliance، الأمر الذي يشير إلى اقتراب موعد الإطلاق، ومن المحتمل أن تطلق Samsung هذا الجهاز الجديد في غضون أسبوعين من الآن.

وفقًا للقائمة، يحمل الهاتف رقم الطراز SM-A032F ، ويأتي مزودًا باتصال Wi-Fi و Bluetooth و 4G LTE، ومسبقًا كشفت بعض التسريبات عن مواصفات الهاتف، حيث كشفت القائمة على FCC أن الهاتف سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تشبه بطارية هاتف Galaxy A03s.

سامسونج جالكسي اى 03 - Galaxy A03 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلق بالمعالج، بدلاً من معالجات ميدياتيك، سوف يعمل هاتف سامسونج جالكسي اى 03 بمعالج Unisoc SC9863A، وفيما يتعلق بالتخزين سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.5 إنش، وكاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس – Galaxy A03s رسميًا

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف سامسونج جالكسي اى 03 اس يتميز بشاشة 6.5 إنش بدقة 720 × 1600 بكسل ومعدل تحديث 60 هيرتز، وأتي الشاشة مع Infinity-V التي تحتوي على الكاميرا الأمامية، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 .

يعمل Samsung Galaxy A03s بمعالج ثماني النواة Helio P35 MT6765 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD” حتى 1 تيرابايت.

سامسونج جالكسي اى 03 - Galaxy A03 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

ما رأيك في هواتف السلسلة A؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى