أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يبدأ في الحصول على تطبيقات أندرويد

تحديثات جديدة لـ Windows 11

إحدى الميزات التي يوفرها ويندوز 11 – Windows 11 هي دعم تطبيقات Android، ولكن عند إطلاق النظام الجديد من مايكروسوفت، لم يجلب هذه الميزة للمستخد، وبدءًا من اليوم ، يمكن لمشتركي Windows Insider تجربة الميزة الجديدة.

تفاصيل الميزة الجديدة في ويندوز 11

أعلنت Microsoft أن معاينة تجربة تطبيقات Android متاحة الآن للمستخدمين على برنامج Windows Insiders Program، ووفقًا للإعلان الرسمي من قبل الشركة، يمكن اختبار الميزة من قبل مستخدمي Beta Channel في الولايات المتحدة على الأجهزة المؤهلة التي تعمل بواسطة معالجات Intel و AMD و Qualcomm.

إذا كنت من مستخدمي القناة التجريبية، فستتمكن من تجربة تطبيقات Android بالانتقال إلى متجر Microsoft الجديد، يجب أن تشاهد معاينة Amazon Appstore حيث ستتمكن من تنزيل تطبيقات Android والألعاب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

تقول Microsoft إن المستخدمين سيكونون قادرين على تشغيل التطبيقات جنبًا إلى جنب، وتثبيتها في قائمة ابدأ أو شريط المهام والتفاعل معهم باستخدام الماوس أو القلم أو الإدخال باللمس، ستتمكن أيضًا من التبديل بين تطبيقات Android وتطبيقات / برامج Windows باستخدام Alt + Tab وعرض المهام.

ستكون الإشعارات من تطبيقات Android مرئية أيضًا ويمكنك مشاركة الحافظة الخاصة بك بين تطبيق Windows وتطبيق Android، تقول Microsoft أيضًا إن العديد من إعدادات إمكانية الوصول إلى Windows تنطبق على تطبيقات Android ولكنها تعمل مع Amazon لتحسينها.

اقرأ أيضًا.. ويندوز 11 – Windows 11 قائمة أجهزة هواوي المؤهلة للحصول على النظام الجديد

في الوقت الحالي، يتوفر 50 تطبيقًا للاختبار بما في ذلك الألعاب الشهيرة مثل Lords Mobile و June’s Journey و Coin Master بينما يمكن للأطفال التعلم واللعب مع Khan Academy Kids و Lego Duplo World. تتوفر أيضًا تطبيقات Kindle و Comics.

يمكن لـ Windows تشغيل تطبيقات Android بفضل مكون يسمى Windows Subsystem for Android والذي يعمل على تشغيل Amazon Appstore. يشتمل النظام الفرعي على Linux kernel و Android OS استنادًا إلى الإصدار 11 من AOSP.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى