الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتساب WhatsApp سيجلب خيارًا جديدًا متعلق بميزة ردود الفعل على الرسائل

يعمل الواتساب على توفير خيار إشعارات لميزة ردود الفعل على الرسائل

أعلن تطبيق المراسلة الواتساب المملوك للفيسبوك عن ميزة ردود الفعل على الرسائل لمستخدمي iOS خلال شهر أغسطس الماضي من العام الجاري 2021، والتي تسمح للمستخدمين بالتعبير عن مشاعرهم تجاه رسالة معينة، وهذه الميزة مشابه تمامًا لميزة ردود الفعل الموجودة على الأنظمة الأساسية بما في ذلك iMessage و Instagram و Twitter وما إلى ذلك.

يعمل الواتساب على توفير خيار إشعارات لميزة ردود الفعل على الرسائل

والآن، تشير المعلومات الجديدة المتعلقة بذلك إلى أن الواتساب يعمل أيضًا على تمكين إشعارات لميزة تفاعل الرسائل أو ردود الفعل، وبالتالي هذا يعني أنه عندما يتفاعل المستخدمون الآخرون مع رسالة ما، فإن تطبيق الواتساب سيصدر لهم إشعارات منفصلة، وبذلك لا يحتاج المستخدمون إلى فتح التطبيق مرارًا وتكرارًا للتحقق من الردود.

الواتساب

وفي هذا الصدد، شارك WABetaInfo صورة المعاينة التي توضح أن الواتساب يصمم شريطًا جديدًا لإعداد إشعار رد الفعل. سيتمكن المستخدمون من تمكين وتعطيل الصوت يدويًا لأن بعضهم لا يريد أن يتم إعلامه أثناء تلقي رد فعل. إضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص المؤثرات الصوتية ويمكنهم تحديد صوت الإعلام من القائمة المتاحة.

الواتساب

وفقًا للتقارير السابقة، سيتمكن مستخدمو WhatsApp من استخدام الرموز التعبيرية المتاحة للرد على رسالة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تتلقى رسالة واحدة ردود فعل متعددة (حوالي 7) في مجموعة. ومع ذلك ، هناك معلومات محدودة تم الكشف عنها بشأن هذه المسألة. 

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيجعل الدردشات أكثر متعة بهذه الميزة الرائعة .. تعرف عليها

ما رأيك في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى