الهواتف الذكيةسامسونج

مؤتمر سامسونج Unpacked 2 – الكثير من الألوان والتشويق في فيديو رسمي للحدث المنتظر

فيديو تشويقي رسمي لحدث مؤتمر سامسونج الثاني يلمّح للمزيد من خيارات ألوان الهواتف القابلة للطي

مع اقتراب موعد انطلاق مؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked 2 المقرر في 20 أكتوبر الجاري، نشرت الشركة فيديو تشويقي يستعرض الكثير من خيارات الألوان التي ستحصل عليها الهواتف القابلة للطي تحديدًا.

مؤتمر سامسونج القادم سيركّز على الهواتف القابلة للطي

https://www.youtube.com/watch?v=cJebkTzBrew
مؤتمر سامسونج

وبحسب الفيديو، يظهر ثلاثة مخلوقات غريبة في ما يبدو أنه مصنع طلاء، أي Galaxy Studio، حيث ينظرون إلى لوحة ألوان ضخمة على شاشة كبيرة ، ويحاولون مزج ألوان جديدة من خلال اللعب بأزرار ومقابض مختلفة. وفي نهاية الفيديو القصير تظهر عبارة “استعد لفتح هاتف قابل للطي لا لبس فيه”.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يحققان نتائج رائعة بعد الخضوع لاختبارات متانة قوية من الشركة

لم يذكر الفيديو تحديدًا نوع الهواتف القابلة للطي سواء Galaxy Z Fold 3 أو Galaxy Z Flip 3 أو غيرها. ومع ذلك ، التسمية التوضيحية للفيديو دليلًا كبيرًا بما يكفي لأن حدث 20 أكتوبر سيتمحور حول هواتف سامسونج الجديدة القابلة للطي.

من المفترض أن يحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على مجموعة جديدة من خيارات الألوان أو حتى استوديو تصميم مخصص حيث يمكن للعملاء مزج الألوان ومطابقتها مع التصاميم الخارجية المختلفة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra صور أغطية حماية تكشف التصميم الجديد

تم طرح Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 بعدد قليل من خيارات الألوان، ويمكن للعملاء في أسواق محددة الاختيار من بين مجموعة ألوان حصرية عند طلب الهاتف عبر الإنترنت من خلال موقع سامسونج على الويب، وربما ترغب سامسونج الآن في توسيع هذه المجموعة لتشمل على المزيد من خيارات الألوان.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر بتصميم كاميرا مميز في صور مسرّبة

على ماذا تدل خيارات الألوان التي تظهر في الفيديو برأيك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى