الهواتف الذكيةاوبو

هاتف اوبو القابل للطي يظهر في تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

المواصفات الرئيسيّة لـ هاتف اوبو القابل للطي

تستعد اوبو لدخول سوق الهواتف القابلة للطي، حيث ظهر هاتف اوبو القابل للطي مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسيّة للهاتف.

تفاصيل هاتف اوبو القابل للطي

ذكر التسريب أنّ هاتف اوبو القابل للطي يشبه هاتف Huawei Mate X2 بشاشته الرئيسية من نوع OLED التي تمتد من 7.8 إلى 8 إنش قطريًا. يشاع أن اللوحة تم تصنيعها بواسطة شركة BOE وسوف تأتي بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أمامية تأتي بدقة 32 ميجابكسل بينما تحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر رئيسي من سوني IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود مستشعر بصمة الإصبع على الجانب.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة ColorOS 12، تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف ظهر في أحد التسريبات في عام 2019 دون الكشف عن مواصفاته.

ومؤخرًا حصلت اوبو براءة اختراع هاتف بشاشة قابلة للفصل يشبه مايكروسوفت سيرفس بوك، حيث ظهرت براءة الاختراع الجديدة من اوبو بعنوان “Mobile Terminals and Hosts”.

اقرأ أيضًا.. هاتف اوبو القابل للطي 2021 وموعد الإطلاق بحسب التسريبات

اوضح براءة الاختراع أن الجهاز يشتمل على فتحات في الجسم الرئيسي للهاتف يدعم توصيل الشاشة به. الجزء السفلي هو قاعدة الجهاز بينما الجزء العلوي هو الشاشة القابلة للفصل.

ليست فقط شركة اوبو وحدها التي تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي هذا العام، هناك العديد من الشركات التي تخطط للدخول والانضمام إلى تصنيع الأجهزة القابلة للطي مثل شركة فيفو، بجانب هذا، أكدت بعض التقارير الأخيرة أن جوجل ستنضم أيضًا إلى الشركات المصنعة للهواتف القابلة للطي.

برأيك هل ستنافس اوبو الشركات الأخرى في الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى