الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T أول نظرة على الهاتف المخصص للألعاب وموعد الإطلاق رسميًا

تسريبات تكشف تصميم هاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي وموعد إطلاقه

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتفها الذكي القادم من سلسلة GT ، والذي ستطلق عليه اسم ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T في الصين، حيث حددت يوم 19 أكتوبر 2021 موعدًا لإطلاقه. رغم أنه لم يتم تأكيد هذا الموعد في الهند، إلا أن الهاتف ظهر أمس على موقع الشركة الرسمي في الهند.

لقد ظهر الهاتف مجددًا خلال الإعلان التشويقي لحدث الإطلاق حيث ألقينا من خلاله نظرة واضحة لأول مرة على الجهاز المخصص للألعاب قبل إطلاقه.

أول ظهور لهاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي القادم

بحسب الصورة، يبدو أن ريلمي قد استغنت رسميًا عن اللون الأبيض الناصع في هاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي، وقد يدل هذا على أن الجهاز سيكون متاحًا في المزيد من خيارات الألوان أيضًا. من المتوقع أن تعرض العلامة التجارية خيارات الألوان الأخرى للهاتف في الأيام المقبلة مع اقتراب موعد الإطلاق.

سيتميز هاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي بتصميم بسيط إلى حد ما هذه المرة، حيث سيحصل على جهة خلفية ذات لمسة نهائية غير لامعة ، والتي ستحتوي على وحدة كاميرا خلفية لامعةوثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل إلى جانب كاميرتين أخريين، والتي من المتوقع أن تكون عدسة واسعة للغاية وعدسة ماكرو / أبيض وأسود.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s الكشف عن ثلاث ميزات رئيسية للهاتف قبل إطلاقه قريبًا

بالانتقال إلى الجزء السفلي من الجهاز ، يمكننا أن نلاحظ وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ شحن USB من النوع C وميكروفون ومكبرات صوت. يوجد على الجانب الأيسر من الجهاز أزرار التحكم في مستوى الصوت وخفضه ومدخل بطاقة SIM.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s كشف سعة البطارية وقدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

من المتوقع أن يأتي هاتف Realme GT Neo 2T بشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة عرض +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المحتمل أن يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 AI، والذي قد يتم إقرانه بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام).

من ناحية البرامج، سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة Realme UI 3.0 خارج الصندوق. يمكن أن يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع يصل إلى 65 واط عبر منفذ شحن USB من النوع C.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريلمي جي تي ماستر بالتفصيل

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ شاركنا تجربتك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى