الشبكات الإجتماعية

واتساب – WhatsApp سيدهش مستخدمي أندرويد بتصميم جديد ورائع لمعلومات جهات الاتصال

معلومات جهات الاتصال في واتساب ستحصل على تصميم جديد قريبًا

يخطط واتساب WhatsApp لتغيير أقسام مختلفة من تطبيق المراسلة الشهير من أجل توفير المزيد من الميزات التلقائية والمفيدة للمستخدمين. يتم عادةً إجراء هذه التغييرات على كل إصدار من التطبيق تقريبًا بما في ذلك منصات أندرويد وأنظمة iOS ونسخة واتساب الأعمال ومستخدمي الويب / سطح المكتب.

لقد حصلت نسخة الأعمال على تصميم جديد لقسم معلومات المجموعة الشهر الماضي، كان هذا التصميم الجديد في مرحلة المراجعة وغير متاح لمختبري الإصدار التجريبي حتى الآن. ومع ذلك يبدو أن التصميم يتمتع بشكل متطور مع صورة الملف الشخصي المؤطرة في تصميم دائري.

علاوة على ذلك، سيكون هناك زران جديدان للاتصال بالصوت والفيديو. قد يكون هناك المزيد من الإضافات لكن لم يتم الكشف عنها بعد. الآن يتم إعداد تصميم مشابه لمستخدمي أندرويد .

تصميم معلومات الاتصال الجديد في واتساب

وبحسب الصورة التي شاركها WABetaInfo، ستحصل صورة الملف الشخصي على الشكل الدائري بدلاً من المربع مع وضع اسم جهة الاتصال ورقمها أسفل الملف الشخصي مباشرةً. بالإضافة إلى ذلك ، ستأتي أزرار الاتصال التي تشمل الدردشة والمكالمات الصوتية والمكالمات الصوتية بترتيب جديد على بطاقة المعلومات.

اقرأ أيضًا: الواتساب – WhatsApp النسخة التجريبية تجلب ميزة طال انتظارها للآيفون

يمكنك أيضًا تحديد السيرة الذاتية التي يتم وضعها حاليًا في آخر قسم معلومات جهات الاتصال. علاوة على ذلك، في هذا التصميم الجديد ، قام WhatsApp بتحويل قسم حول ورقم الهاتف من الأسفل إلى الأعلى.

قام WhatsApp بتغيير تصميم معلومات جهات الاتصال الحالي لمنحه مظهرًا سهلًا. ومع ذلك، هذا التصميم الجديد ليس جاهزًا للطرح للمستخدمين ولكن من المتوقع أن يتم طرحه مع التحديث المستقبلي.

اقرأ أيضًا: تطبيق تيليجرام وسيجنال يشهدان نموًا في عدد المستخدمين بعد تعطل الفيس بوك والواتساب

في تحديثات سابقة ، أعلن WhatsApp عن ميزات النسخ الاحتياطي المشفر من طرف إلى طرف لمستخدميه. وكان مستخدمو iOS أول من حصل على هذه الميزة، ثم وصلت لاحقًا لمستخدمي الأندرويد.

اقرأ أيضًا: ملصقات واتساب عليك تجنّبها أو ستتعرض لإغلاق حسابك مؤقتًا أو بشكل دائم … تعرف عليها

ما رأيك بالتصميم الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى