الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ملصقات واتساب عليك تجنّبها أو ستتعرض لإغلاق حسابك مؤقتًا أو بشكل دائم … تعرف عليها

ملصقات واتساب تعرض حسابك للغلق مؤقتًا أو حتى بشكل دائم

جميعًا بلا استثناء تقريبًا يستخدم ملصقات واتساب في المحادثات والدردشات، حيث أنها تعد من أفضل الوظائف الإضافية التي يوفرها هذا التطبيق، لكن في الوقت نفسه يتوجب عليك أن تكون حذرًا للغاية عند استخدامها لأن بعضها قد يؤدي إلى قفل حسابك إلى الأبد.

باختصار شديد،إذا كنت تعتقد أن تطبيق الواتساب هو تطبيق مراسلة يتيح لك التحدث عن أي شيء وإرسال أي نوع من المحتوى، فأنت بالتأكيد مخطئ جدًا. قد يؤدي استخدام بعض الملصقات إلى إغلاق حسابك مؤقتًا أو حتى بشكل دائم. يمكن لهذه الرموز التعبيرية الكبيرة أن تسبب لك المشاكل.

واتساب

وتكمن مشكلة وميزة ملصقات الواتساب في أنها مجانية، بدون فلتر. يمكن لأي مستخدم تنزيل تطبيق وإنشاء ملصقات خاصة به وإرسالها عبر التطبيق. بغض النظر عما هو موجود على الملصق ، سيسمح لك الواتساب باستخدام هذه الملصقات. لكن هذا قد ينتج عنه عقوبة من الخدمة.

 قواعد واتساب تنص على ما يلي:

يجب عليك الوصول إلى خدماتنا واستخدامها فقط للأغراض المشروعة والمصرح بها والمقبولة.

لن تستخدم خدماتنا بطريقة تنتهك أو تختلس أو تنتهك حقوق الواتساب أو مستخدمينا أو الأطراف الثالثة.

لن تستخدم خدمتنا لانتهاك حقوق الخصوصية أو الدعاية أو الملكية الفكرية أو الصناعية أو حقوق النشر أو حقوق الملكية الأخرى ( غير قانوني، أو فاحش، أو تشهيري، أو تهديد، أو تخويف، أو مضايقة، أو بغيض، أو مسيء عنصريًا ، أو يروج أو يشجع على سلوك غير قانوني أو غير لائق، مثل الترويج لجرائم العنف، أو استغلال الأطفال أو تعريضهم للخطر، أو تنسيق السلوك الضار).

يمكنك إرسال محتوى عنصري أو مسيء أو يشجع على السلوك غير القانوني، ولكن كن حذرًا عند القيام بذلك. سيسمح الواتساب بذلك، ولكن هناك أيضًا احتمال أنه في أي وقت يمكنك إغلاق حسابك لفترة أو إلى الأبد.

كيفية العثور على هذه الملصقات؟

من السهل العثور على ملصقات على WhatsApp ذات محتوى مسيء، وقد تشاركه بطريقة مضحكة ولكنه شيء يمكن أن يؤثر عليك، حيث إذا تحقق WhatsApp من حسابك وأدرك أن الملصقات التي ترسلها لا تتوافق مع شروط الخدمة الخاصة به، فيمكنه إغلاق حسابك. لا يختلف الملصق كثيرًا عن الصورة أو الرسالة المسيئة، لذا فهو غير مستثنى من الحظر.

اقرأ أيضًا : الواتساب – WhatsApp النسخة التجريبية تجلب ميزة طال انتظارها للآيفون

برأيك، ما هو أفضل بديل WhatsApp؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى