الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T بحسب آخر التسريبات

مواصفات هاتف realme GT Neo 2T

يبدو انّ شركة ريلمي تستعد لإطلاق هاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T ضمن سلسلة ريلمي جي تي، حيث كشف تسريب جديد عن بعض المواصفات الخاصة بالهاتف.

 ريلمي جي تي نيو 2 تي

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 تي

وفقًا للتسريب، فإنّ هاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي يحمل رقم الطراز RMX335، وسوف تبلغ أبعاده 158.5 × 73.3 × 8.4 ملم ويزن 184 جرامًا، ويحتوي الجهاز على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش توفر بدقة +Full HD، وتحتوي الشاشة على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى.

فيما يتعلّق بالمعالج، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 1200، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل والثانية بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يشير التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية ثنائية الخلايا بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة والتي سوف تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط وسوف يعمل الهاتف بنظام Android 11.

اقرأ أيضًا.. ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s كشف سعة البطارية وقدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

من المتوقع أيضًا أن تعلن الشركة عن realme Q3s هذا الشهر، من المحتمل أن يتم طرح Q3s و GT Neo 2 رسميًا من خلال حدث كشف النقاب في نهاية هذا الشهر بحسب التسريبات.

من المتوقع أن يأتي Q3s بشاشة LTPS بحجم 6.59 إنش، وسوف يعمل بمعالج Snapdragon 778G، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى