الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro سيحصل على كاميرا بقدرة تقريب رهيبة!

تسريبات تكشف ميزة رائعة في كاميرا هاتف ون بلس 10 برو القادم

كشفت التقارير مؤخرًا عن استعداد شركة ون بلس لإطلاق الهاتف الجديد ون بلس 9 ار تي ، ولأنه لن يكون واحدًا من هواتف الشركة الرائدة فإن الشركة ستركز على سلسلة ون بلس 10 التي ستطلقها العام المقبل.

لقد بدأت أول الشائعات بالظهور حول هذه السلسلة الجديدة، ووفقًا لتسريب جديد، سيحصل هاتف ون بلس 10 برو على كاميرا بيريسكوب (Periscope) تدعم التقريب بقوة كبيرة.

ميزة رائعة في كاميرا ون بلس 10 برو

نشر المسرّب Mukul Sharma عبر تويتر تسريب شاركه مسرّب آخر عبر موقع ويبو الصيني الذي يدعي أن هاتف ون بلس 10 برو سيأتي مع عدسة بيريسكوب (Periscope) تدعم التقريب بصري حتى 5x. ومع ذلك، لم يشارك المسرّب تفاصيل أخرى حول الكاميرا أو دقتها.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 – OnePlus 10 تسريبات مخيّبة للتوقّعات حول تصميم الهاتف

كان الاتجاه لكاميرات البيريسكوب يلفت انتباه شركات التصنيع في السنوات الأخيرة. في العام المقبل، ستنضم المزيد من الشركات إلى هذا الاتجاه بما في ذلك سامسونج بهاتفها Galaxy S22 Ultra والآن شركة OnePlus.

حتى الآن، تتميز هواتف ون بلس الذكية بمستشعرات الكاميرا المقربة القادرة فقط على تقديم تقريب يصل إلى 3x. هناك احتمالان لهذا المستشعر الجديد، الأول هو أن ون بلس تطور هذا النظام مع شركة Hasselblad للحفاظ على الشراكة مع سلسلة OnePlus 9. الاحتمال الثاني هو التكامل مع شركة أوبو خاصةً بعد اندماجهما هذا العام لإنتاج تقنيات جديدة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو oneplus-10-pro-bionic-lens-770x508-1.jpg

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 برو قادم بعدسات جديدة وتصميم مختلف

اهتمت أوبو بكاميرا البيريسكوب (Periscope) وصنعت اسمها في هذا المجال، فقد قدمت العديد منها ضمن سلسلة Oppo Find X. ومع ذلك ، حتى سلسلة Reno المتميزة ضمن الفئة المتوسطة تشتمل على هواتف ذكية بعدسات بيريسكوب.

ون بلس 10 برو

في وقت سابق من هذا العام، طرحت الشركة الجيل التالي من كاميرا بيريسكوب ذات البعد البؤري القابل للتعديل من 85 ملم إلى 135 ملم، ولكن لم يتم كشف موعد توافرها تجاريًا. يمكننا أن نتوقع ظهور هذه التقنية لأول مرة مع الهاتف الذكي Oppo Find X الجديد ، أو حتى مع OnePlus 10 Pro.

من المحتمل أن تكرر سلسلة OnePlus 10 استراتيجية هذا العام بإطلاق ثلاثة هواتف ذكية OnePlus 10 و OnePlus 10 Pro و OnePlus 10R بمعالج سنابدراجون +888 أو 890.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو

سعر ومواصفات ون بلس 9

لو استخدمت هاتف ون بلس من قبل، ما رأيك في كاميرا الهاتف الذي استخدمته؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى