ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس يتحدى سامسونج جالكسي اس 21 ألترا في اختبارات السرعة ويحقق نتائج غير متوقعة

ايفون 13 برو ماكس يحقق نتائج رائعة في اختبارات سرعة الأداء

طرحت شركة أبل مؤخرًا سلسلة ايفون 13 الجديدة مع معالج A15 جديد. ومع ذلك، لا تمثل المعايير دائمًا القدرات الحقيقية للهواتف الذكية، ولهذا السبب تخضع الهواتف الذكية لاختبارات سرعة من أجل المقارنة بينهم بشكل أفضل ولعرض الأداء المتوقع بشكل أفضل في الاستخدام اليومي.

نتائج اختبارات السرعة لهاتف ايفون 13 برو ماكس

عاد اليوتيوبر PhoneBuff الذي أثبتت مؤخرًا في اختبار السقوط أن ايفون 13 برو ماكس أكثر هشاشة من سامسونج جالكسي اس 21 ألترا، بفيديو جديد يعرض منافسة قوية بين الجهازين من حيث الأداء.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو ماكس رسميًا هل يستحق نقودك؟ iPhone 13 Pro Max

بدأ الاختبار بفتح مجموعة من التطبيقات في أسرع وقت ممكن على الهاتفين الذكيين لمعرفة أي هاتف ذكي لديه أفضل إدارة لذاكرة الوصول العشوائي. لقد حقق كلا الجهازين سرعة متقاربة مع تفوّق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 ألترا قليلاً. ومع ذلك يبدو أن إسال الفيديو من هاتف ايفون 13 برو ماكس أفضل من هاتف سامسونج.

أما بالنسبة لإدارة إدارة السجلات والمحفوظات؛ يعمل الأيفون بشكل جيّد مع 6 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي ؛ مقابل 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لجهاز سامسونج جالكسي اس 21 ألترا؛ لأنه ليس من الضروري فتح أي تطبيق مرة ثانية. وهذا يسمح له بإكمال الجولة الثانية في 47 ثانية ، مقابل 49 ثانية لهاتف سامسونج الذكي.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو ماكس بميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية iPhone 13 Pro Max

يوضح اختبار السرعة هذا أن ايفون 13 برو ماكس أسرع من هاتف سامسونج الجديد؛ بفضل التحسين الممتاز لنظام iOS وقوة معالج أبل الجديد A15. ومع ذلك ، ذكرت أبل أنها لا تزال بعيدة جدًا عن الأداء الإضافي بنسبة 50٪ مقارنة بالمنافسة التي أعلنت عنها الشركة.

Galaxy S22 Ultra

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج ستعود بقوة في يناير العام المقبل مع هاتفها Galaxy S22 Ultra القادم. سيتم تجهيزه بمعالج Exynos قوي مصمم بالشراكة مع AMD والذي سيكون أقوى بكثير من معالج Exynos 2100 الحالي؛ نظرًا لأنه سيستخدم الجيل الجديد من وحدة المعالجة المركزية ARM v9 والتي تعد بأن تكون أسرع بنسبة 30 ٪.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 ألترا

هل أنت من عشاق هواتف أيفون أم سامسونج؟ أخبرنا عن هاتفك المفضل عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى