الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أهم ميزة في تطبيق لوحة مفاتيح جوجل Gboard .. ميزة نحتاج إليها جميعًا

أهم ميزة في تطبيق لوحة مفاتيح جوجل

نسلط الضوء خلال هذه السطور التالية على أبرز وأهم ميزة في تطبيق لوحة مفاتيح جوجل ! نعم، ميزة هامة يجب تفعيلها الآن في هذا التطبيق .

من المحتمل أن يكون تطبيق Gboard أحد أفضل تطبيقات الأندرويد من شركة جوجل، فهو يتطور باستمرار ويكتسب ميزات جديدة مفيدة . على سبيل المثال، في العام الماضي 2020، تم توسيع الحافظة الخاصة به للسماح بنسخ الصور ولصقها بسهولة .

والآن يقدم التطبيق ميزة جديدة أكثر من رائعة حقًا تتمثل في نسخ لقطات الشاشة في تطبيق لوحة مفاتيح جوجل بحيث يكون من السهل مشاركتها مع الأصدقاء وجهات الاتصال أثناء الدردشة والشات . 

كيفية تفعيل ميزة حفظ لقطات الشاشة في الحافظة ؟

فقط، كل ما يجب عليك فعله هو تحديث تطبيق لوحة مفاتيح جوجل إلى آخر إصدار من خلال التوجه إلى سوق جوجل بلاي والبحث باسم Gboard أو تطبيق لوحة مفاتيح جوجل، ثم بعد ذلك تحديث التطبيق إذا كان هناك تحديث متوفر .

بعد ذلك، قم بفتح تطبيق لوحة مفاتيح جوجل والنقر على الثلاث نقاط الموجودة جهة اليسار، ثم النقر على خيار “الإعدادات” كما هو مبين في الصورة أدناه .

تطبيق لوحة مفاتيح جوجل

هنا في هذه الحالة، مرر قليلًا لأسفل وقم بالنقر على خيار “الحفاظة”، وفي الأخير قم بتفعيل خيار “حفظ لقطات الشاشة الحديثة في الحافظة” .

وبالتالي إذا قمت بعمل لقطة شاشة لأي شيء فسيتم حفظها في الحافظة داخل هذا التطبيق مما يسمح لك بإمكانية مشاركتها عبر تطبيقات الدردشة بكل سهولة وبدون عناء . [play.google.com]

مميزات تطبيق لوحة مفاتيح جوجل

  • دعم قائمة كبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية
  • إمكانية تخصيص لوحة المفاتيح
  • الكتابة بالتمرير
  • الكتابة بالصوت
  • دعم القاموس
  • دعم الرموز التعبيرية والملصقات وملفات GIF

اقرأ أيضًا : أهم 3 أسرار وخفايا هامة يجب معرفتها عن ميزة حذف رسائل الواتس من الطرفين 2021 .. هام للغاية

ما هو تطبيق لوحة المفاتيح المفضل لديك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى